الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وثائقي عن "جي هوب" مغنّي فرقة BTS على منصة "ديزني+"

جي هوب مغنّي فرقة
جي هوب مغنّي فرقة BTS

تقدم ديزني+ في عام 2023 خيارات متنوعة من الأعمال الرائعة لمحبي المحتوى الكوري، حيث ستعرض المنصة مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام الوثائقية الجديدة، بدءًا من الفيلم الوثائقي الذي طال انتظاره في 17 فبراير "j-Hope IN THE BOX"، والذي سيروي قصة صعود جي-هوب، مغنّي فرقة BTS الموسيقية الشهيرة نحو قمة الغناء بشكل منفرد.

ويتحدث الفيلم الوثائقي عن استعدادات المغني ومؤدّي الراب الكوري ويقدم مشاهد خاصة من خلف الكواليس تسلط الضوء على التحديات الإبداعية التي واجهها جي-هوب أثناء تحضيره للألبوم، بالإضافة إلى مشاهدة حفلة J-Hope's Lollapalooza 2022 من مقاعد الصف الأول والاستماع للألبوم.

"جي-هوب"

أبرز أعمال ديزني+

وبالإضافة إلى الأفلام الوثائقية الموسيقية المتميزة، سيستمتع عشاق ديزني+ أيضًا بمشاهدة جميع أعمال الدراما الكورية، مثل أفلام الأكشن والتشويق والجريمة والرومانسية.

ويتصدر هذه القائمة مسلسل "Big Bet" الذي يروي قصة رجل يكافح ليصبح أحد أقطاب الكازينو، ولكنه يواجه العديد من المصائب. يصمم هذا الرجل على عدم الاستسلام للحياة ليخاطر بكل ما لديه، بما في ذلك حياته الخاصة ليعود إلى الأضواء. حقق الموسم الأول -الذي يُعرض حاليًا على المنصة- نجاحًا كبيرًا بين الجمهور من عشاق الدراما والنقاد على حد سواء، ومن المقرر أن تتوفر حلقات جديدة من الموسم الثاني المليء بالإثارة أسبوعيًا بدايةً من اليوم 15 فبراير.

ولمحبي الرومانسية، سيبدأ عرض مسلسل "Call It Love" اعتبارًا من يوم 22 فبراير. ويروي المسلسل المُنتظر قصة "سيم وو-جوو" التي تواجه ظروفًا صعبة، ليتحول وضعها من سيئ إلى أسوأ بعد موت والدها بشكل غير متوقع وطردها خارج منزلها من قبل صاحب المنزل، لتقع في حب "دونج-جين"، ابن المرأة التي دمرت حياتها.

وتنضم هذه المسلسلات إلى مكتبة ضخمة من الأعمال الدرامية المتنوعة والمتميزة على منصة ديزني+، مثل فيلم التشويق والمخاطرة "Shadow Detective"، والمسلسل الدرامي من الأعمال الأصلية "Snowdrop"، والمسلسل الرومانسي "Soundtrack #1" وبرنامج محاكاة الكوارث "The Zone: Survival Mission".