الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

والد المتهمة بقتل والدتها: "ابنتي تعرضت لضغط ومحدش حط نفسه في مصيبتي"

الرئيس نيوز

قال خليل محمد، والد نورهان فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتها، إنه لم يزر ابنته في السجن حتى اللحظة، منوهًا أن الجميع ينصب نفسه كقضاة ويهاجمون أفراد أسرته ليلا ونهارا.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الثلاثاء: «كفاية زوجتي اللي راحت، الضيقة اللي هي فيها تعباني، البنت كانت واقعة تحت ضغط شديد، والولد المجرم يطاردها ليل نهار ويهددها بأخيها أحمد».

وأشار إلى أنه تزوج من ابنة خالته الراحلة عام 2001 ثم رزقا بـ3 أبناء، قائلًا إن طبيعة عمله تحتم عليه البقاء خارج المنزل، منذ العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وأكد أن أولاده ليسوا مشاغبين؛ لأن طباعه وزوجته هادئة، ولم يقصر في تربيتهم وتلبية احتياجاتهم، كما أن زوجته لم تترك المنزل أو تعمل بالخارج، سوى منذ 9 أشهر.

ولفت إلى أن الحادث بمثابة ابتلاء من الله، مضيفًا: «أنا ندمان إني سبتها تشتغل، البيت مش ماشي من غير زوجتي الله يرحمها، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص يخوض في عرضها».

ونفى متابعته للمثار على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن أقاربه ينقلون له الشتائم والتنمر الذي تتعرض له العائلة، قائلًا إن الناس لا تشعر بالمصاب الذي يمر به.

واستطرد: «أنا مش مستحمل، مفيش غير هجوم ومحدش حط نفسه في مصيبتي أو فكر فيا كأب، وأكثر ما يؤلمني كلامهم عن زوجتي وهي في دار الحق لتحقيق تريند ومشاهدة، هي لا تستحق هذا لأنها كانت إنسانة طيبة».