الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مباراة تمثيلية من العيار الثقيل.. إشادات واسعة بمسلسل «الأصلي» من جمهور السوشيال ميديا

النجمة ريهام عبد
النجمة ريهام عبد الغفور في مسلسل الأصلي

تصدر مسلسل “الأصلي” للفنانة الكبيرة ريهام عبد الغفور، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أول حلقتين منه.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، الفنانة ريهام عبد الغفور، ومنال سلامة، وإيهاب فهمي، وفتوح أحمد، ويوسف عثمان، وأحمد الشامي، وأشرف زكي، وتامر نبيل، وسارة نور، وشاهيستا سعد، وإسلام جمال، وجلا هشام، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

يناقش قضية الميراث

وحظى المسلسل الذي يناقش قضية الميراث بالعديد من التعليقات الإيجابية من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليومين الماضيين.

وقال إبراهيم خليل أحد رواد فيس بوك": “نقدر نقول إن الواحد بقاله فترة كبيرة مشفش مسلسل اجتماعي ودرامي زي المسلسل ده.. مسلسل سيناريو حلو وإيقاعه سريع بيقدم قصة بتحصل في بيوت كتير عن مشاكل الورث اللي بتفرق إخوات كتير عن بعضهم”.

أضاف خليل: "أحداث كتير قوية وممتعة في كل حلقة بجد عمل فني يستحق المشاهدة والنجاح".

إشادة بريهام عبد الغفور

وقالت وفاء الشافعي: “دايما بيقولوا ختامها مسك لكن هنا مع مسلسل الأصلي الوضع يختلف خالص بداية من أول حلقه تحسسك بريحة مسلسلات زمان من أول التتر والموسيقي التصويرية الإضاءة الكادرات حتي المشاهد الخارجية اللي بتخليك تشوف مصر وجمالها.. طبعا ده غير الأداء التمثيلي”.

وأضاف: "الست ريهام عبد الغفور اللي في الفترة الأخيرة ثبتت إنها ملكة تقمص الشخصيات وطبعا ده لسه الحلقة الأولى.. باقي الحلقات مباراة تمثيلية من العيار الثقيل".

أقرأ أيضاً

في عيد الحب.. عمرو دياب يطرح أحدث أغنياته “بطمن عليك”