الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

اسكتوا عيب.. محمد الباز يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك

الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

وجه الإعلامي محمد الباز؛ رسالة إلى جماهير نادي الزمالك على خلفية تناولها لنتائج النادي الأهلي في بطولة العالم للأندية.

وقال الباز خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "الأهلي كان بينهي مشواره في كأس العالم للأندية وكنا بنحلم كلنا أن النهائي يكون عربي؛ وكنا أملين إن الأهلي يطلع للنهائي ويبقي نهائي عربي؛ الأهلي اتغلب من ريال مدريد وبعدين كان بيلعب على الميدالية البرونزية أمام فلامينجو البرازيلي".

وأضاف: "أوجه رسالة مزدوجة؛ أنا معجب بجمهور الأهلي أنه دايما مع فريقه؛ فريقه منتصر ومكسر الدنيا معاه فريقه أخفق ومحققش بطولة أو انتصارات معاه وفي النهاية هو واثق في الفريق وأعتقد أن الحظ مكانش مع الأهلي في بطولة العالم للأندية دي رغم أن الحظ ابتسم في مشاركته بالبطولة".

وتابع: "الأهلي لعب أربع مباريات وفاز في مباراتين؛ أداء هايل ولكن الحظ لم يكن حليف له في البطولة؛ رسالة لجمهور الأهلي بشكرهم جدا ومعجب بيهم جدا والناس واقفه مع فريقها اللي ادي أداء رجولي".

وأوضح: "رسالة إلى جمهور نادي الزمالك وأنا بعتب على جمهور الزمالك أحيانا؛ الأهلي هو الفريق الوطني اللي بيمثل مصر في بطولة دولية والواجب على كل المشجعين للأندية الأخرى وعلى رأسهم مشجعي الزمالك انهم يشجعوا الأهلي بمن فيهم جماهير الزمالك".

وواصل: "بالمنطق والوطنية والاحساس ولكن أحنا بهمس في اذن جمهور الزمالك أنه على الأقل يصمت؛ الأهلي على الأقل محققش انتصار في البطولة فيحترم جمهور الزمالك الجهد اللي بذله الأهلي فيصمت؛ ولكن احنا بنلاقي تعليقات وكوميكس وحاجات بلغة الكرة المتبادلة يقولك بيحفلوا على بعض لا عيب؛ لأن بعد شوية يقولك التعصب الرياضي والبرامج الرياضية تدخل على الخط بشكل غشيم فتزود المسألة".

واختتم: "لو الزمالك بيلعب في كأس العالم للأندية هقول نفس الكلام وكنت هقول لجمهور الأهلي لا عيب ولكن الأن الأهلي أدى ما عليه وحقق تواجد دولي مهم جدا والكرة فوز وخسارة؛ أتمنى رسالة خاصة لجماهير الزمالك أن الناس مش تحفل لا دانت تشيد بالنادي اللي بذل جهد في بطولة وتواجده كان مشرف".