الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد قناة SSC الرياضية السعودية جميع الاقمار الصناعية

الرياضية السعودية
الرياضية السعودية

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تردد قناة SSC الرياضية السعودية جميع الاقمار الصناعية، حيث تتزايد عمليت البحث عن تردد قناة الرياضية السعودية SSC SPORTS المجانية، خاصة بعد إعلان مجموعة قنوات الرياضية السعودية نقلها لمباراة نهائي كأس العالم للأندية بين الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني، عبر قناتها المجانية على قمر العرب سات والنايل سات،فى هذا التقرير جميع التفاصيل الخاصة بتردد القناة وكيفية تنزلها على الرسيفر لمشاهدة نهائي مونديال الأندية 2022.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية جميع الاقمار الصناعية

نستعرض لكم تردد قناة SSC، حيث تبث هذه القناة مباريات الدوري السعودي وهي متوفرة على قمرعرب سات وكذلك نايل سات وفى السطور التالية ننشر تردد القناة على القمرين.

تردد قناة SSC على عرب سات

 تردد القناة: 12418.

 الاستقطاب: عمودي V.

 معدل الترميز: 27500

تردد قناة SSC الجديد 2023 على نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة SSC الجديد 2023 على عرب سات

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب أفقي.

التردد: 12418.

كما ذكرنا فإن تردد قناة SSC تبث مباريات الدوري السعودي وهو متاح أيضًا بتنسيقات HD و SD.

بالإضافة إلى ذلك، فهو متاح أيضًا باللغتين العربية والإنجليزية سواء كنت من مستخدمي القمر الصناعي السعودي أم لا، يمكنك الاستمتاع بقناة SSC.

تردد قناة SSC المفتوحة الرياضية سعودية

 

القنوات الناقلة لكاس الخليج المجانية،السعودية الرياضية القناة التي تتكون من حوالي سبع قنوات يتم من خلالها بث العديد من المباريات والبرامج الرياضية المختلفة، ويمكن استقبال قناة إس سي الرياضية عبر أقمار نايل سات وعرب سات.

ويُذكر أن قناة السعودية الرياضية SSC الجديدة 2023، تعرض مباريات الدرجة الأولى الدوري السعودي.

وتعتبر قنوات السعودية الرياضية من أهم القنوات العربية الناقلة للمباريات والفعاليات الرياضية العربية والاجنبية الهامة، وقد أصبحت واحدة من أفضل القنوات الرياضية في الوقت الحالي سيبدأ البث المجاني مع المباراة الافتتاحية.