الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هبة عبد الغني توجه رسالة لأبطال مسلسل "حكايات جروب الماميز"

الرئيس نيوز

أعربت الفنانة هبة عبد الغني عن سعادتها الغامرة، لردود الأفعال التي تلقتها عن شخصية غادة، التي قدمها خلال السياق الدرامي لمسلسل "حكايات جروب الماميز"، حيث قدمت شخصية غادة أدمن جروب الماميز، وأشاد الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بأدائها لها وتفاعل معها بشكل كبير.

ووجهت هبة عبد الغني، رسالة لكل فريق عمل المسلسل، عقب انتهاء عرضه مساء أمس الأربعاء، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، ونشرت العديد من الصور التي جمعتها مع أبطال العمل، وعلقت عليها، قائلة:" ست نماذج نتمني نكون قدمنهالكم بطريق تليق بيكم..  شكرا ل (غادة ) مامة رقية وراقيه وادمن الجروب، كانت شخصية غريبه عليا قوي وبالوقت حبيتها قوي،  و شكرا لكل الزملاء والأساتذة خلف الكاميرا في كل الاقسام على الإخلاص والدعم وشكرا لزمايلي علي الأوقات الطيبة وشكرا لحضراتكم علي المحبة الاشادة والتفاعل المستمر بكل وسائل التواصل".

شخصية غادة "بحكايات جروب الماميز" كانت شخصية غريبة عليا بس حبيتها قوي

وتابعت:"إلي اللقاء في عمل آخر ممتع.. وان شاء الله تستمتعوا بحكايات جروب الدفعه ابتداء من السبت القادم على نفس القناة في نفس الميعاد، ومتنسوش كل الحلقات علي ابلكيشن watch it  كده كده، بحبكم".

بوست هبة عبدالغني 


يشار إلى أن مسلسل "حكايات جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.
 


آخر أعمال هبة عبد الغني 


يشار إلي أن آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني،  مسلسل "جزيرة غمام"، عرض فى شهر رمضان الماضى، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة،ميار الغيطي،  وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

الجدير بالذكر أن مسلسل جزيرة غمام والذي شاركت في بطولته النجمة هبة عبد الغني قد حصد في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما العديد من الجوائز منها الديكور  و احسن ممثل دور ثاني واحسن مدير تصوير  وأحسن ممثل وأحسن مؤلف واحسن مسلسل درامي تليفزيوني.