الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مي الغيطي تخوض أولى تجاربها في السينما العالميه بفيلم “due dating” (صور)

الرئيس نيوز

تخوض النجمة الشابة مي الغيطي نجلة الإعلامي والكاتب محمد الغيطي، أول تجربه سينمائية لها في السنما البريطانيه، وذلك من خلال فيلم “Due Dating” الذي يخرجه دانيل باكيت  و تشارك البطولة رولاند ستيرلينج وجيد أشا وأليكس كروكفورد.  
 

مي الغيطي خلال التصوير

و نشرت معظم الصحف والمنصات  الأجنبيه والعربيه تفاصيل الخبر، حيث نشرت الإعلاميه دانا أبو لبن علي صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام بوست يحتوي الصور، ودونت “إننا دائما فخورين بكل إمرأة عربيه تحقق ذاتها أينما كانت، احتفالا بالفنانة مي الغيطي”.

شخصية مي الغيطي في أول تجربه لها بالسينما العالمية

مي مع بطل الفيلم 


تلعب مي الغيطي دور "بيرشا" وهي امرأة جذابة والحبيبة السابقة لبطل الفيلم "كول" الذي يجسده رولاند ستريلينج، التي تخونه مع شخص آخر وتستمر في إثارة جنونه من حين لآخر. 
وقالت مي الغيطي أنها سعيده  بأول تجاربها العالميه، كاشفة أنها حاليا تسافر بين انجلترا ولندن ومصر، وذلك لاستكمال فيلم “مهمه في سهل حشيش”.

 الجدير بالذكر مي الغيطي يعرض لها الآن مسلسل “أولاد عابد”  يوميا علي “Mbc مصر” وهناك مفاجأت في تحول شخصيه هبه العابد التي تقدمها خلال الأحداث. 

وتعيش مي الغيطي حاله نشاط فني هذه الفتره، كما حصلت مؤخرا علي درجه الماجستير في الصحه النفسيه من كليه الطب  بجامعه  كوين ماري بانجلترا.

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم
تجمعها قصة حب بالبطل
تجمعها قصة حب بالبطل
مي الغيطي برفقة بطل الفيلم
مي الغيطي برفقة بطل الفيلم
مي الغيطي خلال التصوير
مي الغيطي خلال التصوير
مشهد مي الغيطي
مشهد مي الغيطي