السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حقيقة قطع جمال علام زيارته للمغرب لاجتماع طارئ مع وزير الرياضة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف الإعلامي أحمد موسى، حقيقة ما تردد عن قطع جمال علام رئيس اتحاد الكرة زيارته إلى المغرب والعودة إلى مصر لعقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة لمعالجة بعض المشاكل التي تعاني منها الكرة المصرية.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "هقول لحضراتكم معلومة؛ ناس شغالة عبد كالعادة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عامل جلسة مع اتحاد الكرة لحل بعض المشاكل وأن الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة قطع زيارته إلى المغرب عشان اجتماع الوزير".

وأضاف: "الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ حاجز للأستاذ جمال علام تذكرة من 28 يناير وحتى 4 فبراير؛ رجع أمبارح مقطعش زيارة؛ والراجل النهاردة كان في بني سويف عندهم معسكر للحكام ورئيس جامعة بني سويف كان مستضيف الناس".

وتابع: "وإيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة عنده ماتش كورة بيلعب دلوقت؛ إيهاب دلوقت بيلعب كورة والدكتور اشرف صبحي لا قاعد مع الأستاذ جمال علام وعلى مع إيهاب الكومي ولا بركات ولا أبو الوفا؛ الناس بتجيب الكلام منين؟ الناس بتخترع عشان تقعد تشتم في دة وتشتم في دة".

وواصل: "مفيش اجتماعات؛ إيهاب الكومي بيلعب كورة والأستاذ جمال علام حاليا في بيته طيب ايه؟ الوزير قاعد مع مين؟ الوزير مش قاعد مع حد؛ هدوء براحة الناس أي حاجة تتقال وأي كلام يتعمل هبد رهيب وشائعات وضلال على مدار اليوم والليل".

وأكمل: "ناس لا تتحدث إلا افك وضلال عشان ايه في الاخر؟ ياجماعة دوروا على مصالح الرياضة والكرة المصرية؛ الرياضة مش كرة قدم أة الأكثر شعبية لكن عندك حاجات تانية وعايزين نستعد للأولمبياد وعايزين نقدم ملف؛ لازم شوية شطة وشوية هبد؛ ناس هبيده كتير".

وأوضح: "ويقولك قطع السيد جمال علام زيارته إلى المغرب عشان يقعد مع وزير الشباب والرياضة مقطعش والله الراجل عودته محددة أمبارح والاتحاد الدولي هو اللي حاجزله التذكرة وإيهاب الكومي بكلمه قالي عندي ماتش كورة".

يذكر أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة كان في زيارة إلى المغرب لحضور افتتاحية بطولة العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي ممثلا عن مصر.