الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حمادة هلال يروج لمسلسله رمضان 2023.. يستثمر نجاحه بـ "المداح.. أسطورة العشق"

حماده هلال
حماده هلال

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق رمضان 2023.. بعد النجاح الذي حققه النجم حمادة هلال في الجزئين الأول والثاني من مسلسل "المداح"، قرر صناع العمل خوض موسم دراما رمضان 2023 بجزء ثالث من المسلسل يحمل اسم "المداح.. أسطورة العشق"، ويستعد صناع مسلسل "المداح" إلى استكمال القصة التي نالت إعجاب عدد كبير من الجماهير، إذ حقق الجزء الأول والثاني من المسلسل نجاح كبير في مصر والوطن العربي في موسمي رمضان 2021 و2022.

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق رمضان 2023

وبدأ حماد هلال تصوير المسلسل، كما روج للجزء الجديد، الذي من المنتظر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، ونشر حمادة هلال صورة له عبر صفحته الشخصية على صفحته الرسمية بموقع انستجرام، من شخصيته التي يجسدها في المسلسل وتحمل اسم "صابر"، وعلق قائلا: "المداح ٣ أسطورة العش، بإذن الله عمل يعجب جمهور الوطن العربى كله، مدد يارب".

صورة حمادة هلال على انستجرام

أبطال مسلسل “المداح”

مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، نسرين طافش، لوسي، رانيا فريد شوقي، حنان سليمان، ولاء شريف، أحمد عبد العزيز، خالد زكي، خالد سرحان، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة الجزئين الأول والثاني أبطال مختلفين، ومتنوعين بين عدة أجيال فنية، منهم الفنان أحمد بدير، والفنان كمال أبو ريه، والفنانة هبة مجدي، وغيرهم.

يعرض مسلسل “المداح” خلال شهر رمضان على شبكة قنوات مجموعة mbc المختلفة، وهو ما يحقق له انتشار كبير في مصر وفي كافة أرجاء الوطن العربي، ما يعرض بالتزامن على منصة “شاهد vip”.

أقرأ أيضًا

التفاصيل الكاملة لانطلاق فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية