الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

إيهاب الكومي: الأهلي يقرر تجميد برونو سافيو

البرازيلي برونو سافيو
البرازيلي برونو سافيو

أكد الإعلامي إيهاب الكومي؛ أن النادي الأهلي سوف يمدد تعاقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشيرا إلى أنه يقدم مردود طيب.

وقال الكومي خلال برنامج "ملعب البلد" المذاع على قناة "صدى البلد": "الأهلي سيمدد عقد كولر بعد بطولة العالم للأندية لأن المدرب يقدم مستوى جيد في الدوري ومن المتوقع أن يقدم أداء جيد في دوري أبطال أفريقيا ومن المنتظر تجديد التعاقد بعد بطولة العالم".

وكشف الكومي عن أزمة جديدة قد تتسبب في تجميد البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: "إدارة الأهلي علمت أن اللاعب نصح مواطنه البرازيلي جوستافو الذي كانت تفاوضه الإدارة الحمراء بعدم الانضمام للفريق بدعوى وجود أزمة في الدولار وأنه سيحصل على راتبه بالجنيه المصري".

وتابع: "إدارة النادي استفسرت من كولر مدرب الفريق بإمكانية تجميد اللاعب من المشاركة مع الفريق وهو ما وافق عليه المدرب وسوف يبتعد اللاعب عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة".

واستبعد سافيو من قائمة الأهلي المشاركة في بطولة العالم للأندية والتي انطلقت أمس بمواجهة الفريق الأحمر لفريق أوكلاند سيتي.

وتغلب الأهلي على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها حسين الشحات ومحمد شريف والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

واستبعد المدير الفني للنادي الأهلي خمسة لاعبين من قائمة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية وهم مصطفى مخلوف، وأيمن أشرف؛ محمد الضاوي «كريستو» والبرازيلي برونو سافيو وشادي حسين.

وأعلن الأهلي التعاقد مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو لمدة ثلاثة مواسم قادمة خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي بوليفار البوليفي.

وانضم سافيو (28 عاما) الذي يجيد اللعب رأس حربة أو جناح إلى بوليفار هذا العام قادما من غواراني البرازيلي.

وخلال موسم 2021-2022 خاض سافيو 31 مباراة مع بوليفار بجميع المسابقات وسجل 16 هدفا وصنع أربعة تمريرات حاسمة في أفضل مواسمه على الإطلاق.

وخاض سافيو 17 مباراة فقط بالدوري البرازيلي مع فريقي أميركا مينيرو وأفاي وسجل هدفا واحدا، بينما شارك في أربع مباريات بكأس ليبرتادوريس لأبطال أميركا الجنوبية وأحرز هدفين بقميص بوليفار.