الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| التموين تكشف عن تخفيضات ضخمة وتعلن موعد الأوكازيون الشتوي

الرئيس نيوز

قال أحمد أبو الفضل مدير شؤون الرقابة على المعاملات التجارية بـ وزارة التموين، إن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي ستكون يوم الإثنين المقبل 6 فبراير الجاري، ولمدة شهر، وأن وزارة التموين أعلنت ذلك.

وأضاف أحمد أبو الفضل، في تصريحات تلفزيونية، أن هناك تخفيضات تكون من 20% وتصل إلى 50%، على جميع المنتجات المعروضة في المعارض.

أكد مدير شؤون الرقابة على المعاملات التجارية، أن الأوكازيون الشتوي لن يكون على الملابس فقط بل على الكثير من السلع، وذلك من أجل التخفيف على المواطنين.

وأشار أبو الفضل، إلى أن هناك طلبات كثيرة من التجار من أجل الاشتراك في الأوكازيون الشتوي.

وفي سياق متصل، كان الدكتور علي المصيلحي، وزير ‏التموين ‏والتجارة الداخلية، أكد أن موسم التصفية الموسمية ‏الأولى ‏‏(الأوكازيون الشتوي) لعام 2023، سوف يبدأ يوم الإثنين المقبل 6-2-2023.

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، في بيان له، أن مدة الأوكازيون سوف ‏تستمر لمدة شهر، ‏على أن يكون لكل محل أسبوعين، مطالبًا أصحاب المحال الذين يريدون المشاركة في ‏التصفية الموسمية ‏الأولى (الأوكازيون) سرعة التوجه إلى ‏مديريات التموين الواقعة في دوائرهم للحصول على التصاريح ‏اللازمة لذلك، مشيرا إلى أنه وجه مديريات التموين بتسهيل ‏إجراءات الحصول على تلك التصاريح.‏