الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراه الزمالك اليوم ضد فيوتشر والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

موعد مباراه الزمالك اليوم ضد فيوتشر والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك اليوم ضد فيوتشر والقنوات الناقلة، حيث يستعد الزمالك لاختبار عصيب، في أول مواجهة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، خلفًا للبرتغالي جيسفالدو فيريرا.

موعد مباراه الزمالك اليوم ضد فيوتشر 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعادة توازنه وتضميد جراحه عقب هزيمتيه أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ثم غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في الجولتين الماضيتين من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كما يستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة أسامة نبيه، لخوض مباراة جديدة فى الدورى المصري بعدما أغلق صفحة مباراة غزل المحلة التى أقيمت مساء الثلاثاء، باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، وخسرها بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك وفيوتشر الليلة على استاد القاهرة الدولى، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والسابعة مساء توقيت القاهرة والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، والثامنة مساء بتوقيت السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقله لمباراه الزمالك وفيوتشر 

وتنقل قناة OnTime Sports HD 1 مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ومن المتوقع أن يُجري أسامة نبيه العديد من التعديلات على تشكيل الزمالك ضد فيوتشر مقارنةً بما كان عليه أمام غزل المحلة، أملًا في تحسن النتائج، حيث أنه على الأرجح سيعود نبيه لطريقة 3-4-3 التي ثبتت فاعليتها مع الزمالك وكانت سببًا في تتويج الفارس الأبيض بالثنائية في الموسم الماضي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد عبد الغني
خط الوسط: محمد عبد الشافي - إمام عاشور - نبيل عماد "دونجا" - سيد "نيمار"
خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو"

أبرز غيابات الزمالك:

محمود حمدي "الونش"
حمزة المثلوثي
محمود عبد الرازق "شيكابالا"
عبد الله جمعة
أحمد فتوح

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى: محمود حمدي
خط الدفاع: باسم علي - علي الفيل - سعد سمير - جوزيف جوناثان
خط الوسط: غنام محمد - محمد رضا - عبد الكبير الوادي
خط الهجوم: مصطفى البدري - عمر السعيد - الحاج باري.

أقرأ أيضًا

2 مليون دولار.. تفاصيل راتب أحمد قندوسي مع الأهلي في 4 سنوات ونصف