الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي عن تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة التي تشهد مشاركة الثلاثي العربي "الأهلي المصري والوداد المغربي والهلال السعودي" بالنسخة المقامة في المغرب.

ويفتتح النادي الأهلي، بطولة كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل الموافق أول فبراير القادم، وذلك في مواجهة قوية أمام أوكلاند سيتى النيوزيلندى "بطل قارة أوقيانوسيا، على ملعب (ابن بطوطة) بمدينة طنجة المغربية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وبدوره، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهر اليوم السبت، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للسفر اليوم، إلى المغرب؛ تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وبقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، تسافر بعثة فريق كرة القدم إلى مدينة طنجة المغربية، في تمام الخامسة عصر اليوم السبت الموافق 28 من يناير الجاري، من مطار القاهرة الدولي.

ويعتبر النادي الأهلي، أكثر ثاني الفرق مشاركة في كأس العالم للأندية برصيد 8 مشاركات، خلف المتصدر أوكلاند سيتي الذي شارك في بطولة العالم للأندية بواقع 10 مشاركات، وذلك منذ انطلاق البطولة عام 2000.

وتعتبر تلك المشاركة الثالثة على التوالي لفريق الأهلي في كأس العالم، حيث نجح في تحقيق الميدالية البرونزية في آخر مشاركتين، وتسعى جماهير القلعة الحمراء إلى تحقيق إنجاز تاريخي هذا الموسم سواء بتحقيق المركز الثالث للمرة الثالثة أو الوصول إلى أبعد درجة ممكنة في البطولة.

ومن جانبها، أصدرت قناة المغربية الرياضية، بيانا رسميا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدة بث شركة الإذاعة والتلفزيون الوطنية المغربية جميع مباريات كأس العالم للأندية المقرر بثها والمقامة بدولة المغرب في فبراير المقبل.

تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
     
  • التردد: 11157
     
  • عمودي
     
  • معدل الترميز 27500 
     
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة المغربية على عرب سات

  • التردد: 12684 
  • أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

جدول مباريات كأس العالم للأندية:

الدور التمهيدي: المباراة رقم 1 (1 فبراير).. الأهلي – أوكلاند سيتي

الدور الثاني: المباراة رقم 2 (4 فبراير).. سياتل ساوندرز – الفائز من المباراة رقم 1
المباراة رقم 3 (4 فبراير).. الوداد – الهلال

الدور نصف النهائي: المباراة رقم 4 (7 فبراير).. فلامنجو – الفائز من المباراة رقم 3
المباراة رقم 5 (8 فبراير).. الفائز من المباراة رقم 2 - ريال مدريد

مباراة تحديد المركز الثالث "الميدالية البرونزية": المباراة رقم 6 (11 فبراير).. الخاسر من المباراة رقم 4 - الخاسر من المباراة رقم 5

المباراة النهائية: المباراة  رقم 7 (11 فبراير).. الفائز من المباراة رقم 4 - الفائز من المباراة رقم 5

الجوائز المالية لكأس العالم للأندية:

المركز الأول 5 ملايين دولار 
المركز الثاني 4 ملايين دولار 
المركز الثالث 2.5 مليون دولار 
المركز الرابع 2 مليون دولار 
المركز الخامس 1.5 مليون دولار 
المركز السادس مليون دولار 
المركز السابع 500 ألف دولار