الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في المغرب

الرئيس نيوز

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة محمود ‏الخطيب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة المسافرة إلى المغرب، للمشاركة في ‏كأس العالم للأندية.‏

ويفتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بالمواجهة التي تجمعه أمام نظيره أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية للبطولة، المقرر لها الأول من فبراير المقبل.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة تواليًا، والثامنة في تاريخه، حيث تواجد في البطولة آخر نسختين في قطر والإمارات، بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وحصد خلال آخر مشاركتين الميدالية البرونزية.

وتستعد بعثة الأهلي للسفر إلى المغرب يوم 28 يناير الجاري، على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

وواصل الأهلي تدريباته دون راحة أمس الأربعاء، عقب الفوز الذي حققه أول أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.