الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

تامر أمين عن أزمة كلاتينبرج: "غسيلنا اللي مش حلو منشور عالميا"

مارك كلاتينبرج -
مارك كلاتينبرج - رئيس لجنة الحكام السابق

علق الإعلامي تامر أمين؛ على استقالة الإنجليزي مارك كلاتينبرج؛ رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة والتصريحات التي أطلقها عقب رحيله عن مصر.

وقال أمين خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "لا حديث في الأوساط الرياضية إلا عن رحيل كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم والحقيقة أن الرحيل كان بضجة وأزمة كبيرة سواء عن شكل الرحيل أو الاستقالة اللي أرسلها لاتحاد الكرة أو التصريحات بعد الاستقالة".

وأضاف: "جريدة صن الإنجليزية بتقول إن مارك كلاتينبرج ساب مصر بعد هجوم عليه وادعاءات أنه أقام علاقات غير طبيعية".

وتابع: "جريدة الميرور الإنجليزية بتقول إن كلاتينبرج أرغم على الرحيل بعد هجوم عليه ومجلة توتو سبورت الإيطالية بتتكلم عن رحيل كلاتينبرج وتفاصيل فيها كل الكلام اللي ميسرش".

وأكمل: "للأسف يعني غسيلنا اللي مش حلو منشور دلوقت على كل الصفحات العالمية واللي بيعكس مشكلة حقيقة مش في بس في لجنة الحكام والتحكيم ولكن مشكلة على مستوى منظومة كرة القدم المصرية".

وأعلن اتحاد الكرة المصري قبول استقالة مارك كلاتنبرج من رئاسة لجنة التحكيم والتي تقدم بها مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضح اتحاد الكرة المصري عبر بيان: "قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم الأربعاء، قبول استقالة السيد مارك كلاتنبرج وتكليف الشئون القانونية بالاتحاد باتخاذ الاجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد وما يترتب على الاستقالة طبقا لبنود العقد المبرم".

وسلطت عدد من الصحف العالمية الضوء على الرحيل المفاجئ لكلاتينبرج حيث علقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قائلة إن كلاتينبرج رحل لمخاوف تعرض لمخاوف تتعلق بسلامته.

وأضافت الصحيفة البريطانية، الأربعاء، أن صاحب الـ 47 عامًا تلقى تهديدات من مشجعي نادي الزمالك بجانب رئيس النادي.

وأشارت الصحيفة إلى هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ضد كلاتنبرج واتهامه الأخير بأنه "مثلي الجنس".

من جهتها نشرت صحيفة توتو سبورت تقريرا حول رحيل كلاتينبرج وأشارت خلاله إلى أن الحكم السابق أجبر على الهروب بعد تهديدات.

الصحيفة أشارت أيضا إلى الاتهامات التي وجهتها قناة الزمالك بجانب رئيس النادي مرتضى منصور ضد الحكم الإنجليزي السابق حول أنه "مثلي للجنس" وتركه زوجته للقيام بأمور غير لائقة في مصر.

Advertisements
Advertisements