الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سبب تصدر عارفة عبد الرسول التريند

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

تصدرت الفنانة عارفة عبدالرسول محركات البحث على جوجل وذلك بسبب تصريحاتها مع الاعلامية ياسمين عز، وتحدثت عن الكثير عن حياتها الشخصية والزوجية والمهن التى قامت بعملها فى أول حياتها المهنية.

قالت الفنانة عارفة عبدالرسول عن ن زواجها أنه دام لمدة 44 عامًا، وقالت إنها كانت تتعامل معه بالصبر والهدوء، مشيرة إلى أنها كانت تناديه بـ"أستاذ مصطفى" فى العمل وهو يناديها بـ" أستاذة عارفة".

أبرز تصريحات عارفة عبدالرسول مع ياسمين عز

تقول عارفة عبد الرسول خلال تصريحاتها: "في البداية اشتغلت مع أبويا في محل بقالة في إسكندرية، أركب عجلة وأجيب بضاعة، وأقطع بسطرمة وجبنة تركي وأعمل قراطيس سكر، وآخد مرتب على شغلي".

 

قالت الفنانة عارفة عبد الرسول خلال تصريحاتها التي قادتها لتصدر محركات البحث على جوجل، إنها تعودت منذ صغرها على الاعتماد على نفسها ماديا، وعملت في عدد من المهن وصولا إلى مرحلة دراستها الجامعية.

 

وتابعت: "في فترة بابا قال أنا زهقت من البقالة وعايز أفتح محل كوافير، فاشتغلت عند كوافير عشان أتعلم المهنة لمدة سنة، لكن المشروع فشل بسبب وجودنا وسط سوق شعبي، والإقبال الضعيف من البنات".

 

وذكرت عارفة عبد الرسول أغرب المواقف التي تعرضت لها في تلك الفترة قائلة: "أثناء فترة شغلي كوافيرة أكلت حاجب زبونة، وجريت ورايا بالشبشب في الشارع، وكانت مصممة تموتني من الضرب".

تحدثت عارفة عبد الرسول أيضًا على الهجوم الذي حدث لها خلال الأسابيع الماضية بسبب المايوه، وقالت: "كنت فرحانة ونزلت الصورة بمنتهى السعادة، ومكانش باين فيها غير كتفي، لقيت اللي يقول إتلمي يا ولية يا عجوزة، مش مكسوفة على دمك وإنت لابسة بكيني، مع إن مفيش بكيني في الصورة.. وأنا صغيرة كنت بلبس بكيني دلوقتي بلبس مايوه شبه البيبي دول".