الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لسرقة مجوهرات دينا الشربيني.. ما علاقة منة فضالي؟

الرئيس نيوز

تصدرت قصة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، استغاثت الفنانة منة فضالي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اختفاء مساعدتها الخاصة، أثناء تواصلها معها وقدومها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرة إلى أنها اخطتفت، حيث إنها لم تظهر في المستشفيات أو أقسام الشرطة.

استغاثة منة فضالي

ونشرت «منة» صورة للمساعدة الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة : «صباح الخير عليكم جميعا أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول امبارح، وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام».

وأوضحت : «وآخر حاجة كانت راكبة سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة، وكانت جايالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب وتليفونها اتفتح دقيقة الساعه ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجة، واستنينا يعدي ٢٤ ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها، والواضح أنها اتخطفت وحقيقي انا مش عارفه اعمل حاجة ودي أول مره معرفش اتصرف».

واختتمت: «فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره هي ساكنه في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية الأوبر لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقى كتر خيره».

القبض على مساعدة منة فضالي

بعد ساعات قليلة من إعلان الفنانة منة فضالي اختفاء مساعدتها واختطافها وانقطاع الاتصال بها، كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل كثيرة أزالت الغموض حول الحادث.

وكشفت أجهزة الأمن أن مساعدة الفنانة تم القبض عليها وحبسها في قسم شرطة الجمالية غرب القاهرة على ذمة سرقة مشغولات ذهبية.

وأوضحت التحريات الأمنية أن المتهمة قامت بسرقة الفنانة دينا الشربيني بالتعاون مع شقيقتها التي كانت تعمل مساعدة للفنانة دينا، مشيرة إلى أنه تم ضبطها أثناء بيعها مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

اعتراف بالواقعة

وذكرت أجهزة الأمن أنه وبمواجهة المتهمة اعترفت بأنها حصلت على المجوهرات من واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من الفنانة دينا الشربيني.

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب الفنانة منة فضالي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن استغاثتها لاختفاء مساعدتها وتعرضها لواقعة خطف.

وذكرت الأجهزة الأمنية أنه بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة، وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، مضيفة أنه وبتاريخ 20 يناير الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مسروقة للبيع وتم حبسها على ذمة قضية سرقة.

كما تمت إحالة المتهمة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت دينا الشربيني قد حررت محضر باختفاء مجوهراتها، متهمة فيه مساعدتها السابقة، التي تعمل حاليا مساعدة للفنانة منة فضالي.