الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

آخر أخبار مرتضى منصور اليوم.. تفاصيل

 مرتضى منصور
مرتضى منصور

يتساءل الكثير من عشاق الفارس الأبيض عن آخر أخبار مرتضى منصور اليوم، خاصة عقب هزيمة الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي، أمس السبت، بثلاثية نظيفة، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 26 في المركز الرابع، بينما وصل النادي الأهلي إلى النقطة 34 في صدراة الدوري المصري الممتاز بفارق 4 نقاط عن أقرب المنافسين فريق فيوتشر.

آخر أخبار مرتضى منصور اليوم

ومن المتوقع أن يطيح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، بالمدير الفني للفريق الأول جوسفالدو فيريرا، عقب الهزيمة من النادي الأهلي واستمرارا سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

وأصبح موقف فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك غامضا داخل مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور، عقب الهزيمة التي تلقاها من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة القمة 125، ضمن اللقاء الذي يجمع بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري.

آخر أخبار مرتضى منصور اليوم

وعقب انتهاء القمة رقم 125، وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الدعوة لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ، أمس السبت، في تمام الساعة الحادية عشرة؛ لبحث مصير البرتغالي فيريرا.

 مرتضى منصور اليوم

ومن ناحية أخرى، قال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مرتضى منصور، قرر تأجيل الاجتماع إلى اليوم الأحد بدلًا من أمس السبت؛ من أجل تهدئة الأوضاع داخل القلعة البيضاء، وعدم اتخاذ أية قرارات انفعالية نتيجة الهزيمة الثقيلة.

وبدوره، أكد الإعلامي كريم شحاتة، في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك أبلغ اللاعبين أنه تقدم باستقالته من منصبه بعد الخسارة من النادي الأهلي.