الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

بطل "قادرون باختلاف" ضمن طاقم الاستوديو التحليلي لقمة الأهلي والزمالك

الرئيس نيوز

ظهر علي محمد علي أحد أبطال قادرون باختلاف، في الاستديو التحليلي لـ مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125، عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويشارك علي محمد علي، الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 125، عبر قناة أون تايم سبورتس وان، بصحبة الإعلامي سيف زاهر.

وبدأ الإعلامي سيف زاهر، الاستديو التحليلي لمباراة القمة 125 بين الأهلي والزمالك، قبل أن يُشاركه علي محمد علي التحليل قبل انطلاق الشوط الأول.

وأشار القاهرة 24 في وقت سابق، إلى أن الاستوديو التحليلي لمباراة القمة بين القطبين، سيشهد العديد من المفاجآت بالنسبة للجماهير، أبرزها ظهور علي محمد علي أحد أبطال قادرون باختلاف في التقديم، والذي ظهر خلال احتفالية الرئيس السيسي وتمنى أن يكون محللًا رياضيًا.

وانطلق الاستوديو التحليلي بين الزمالك والأهلي في القمة 125، السادسة مساء من تقديم سيف زاهر ومعه علي محمد علي، في وجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية أبرزهم طه إسماعيل، أيمن يونس، حازم إمام،عماد متعب.

ويضم الاستوديو المحللين الرياضيين محمد عمارة، إسلام سامي وأحمد عطا، في وجود الخبير التحكيمي سمير عثمان الذي سيقوم بشرح الحالات التحكيمية.

ومن المقرر، أن يتولى مهمة التعليق على اللقاء المعلق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وبلال علام على القناة الصوتية الثانية، فيما يتواجد أيمن الكاشف وحاتم بطيشة عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

Advertisements
Advertisements