الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

وصول حافلتي الأهلي والزمالك إلى ستاد القاهرة قبل انطلاق القمة 125

الرئيس نيوز

وصلت حافلتا فريقي الأهلي والزمالك منذ قليل إلى ستاد القاهرة الدولي، ‏استعدادًا لخوض مباراة القمة 125 التي تنطلق في الثامنة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

وحرص الجهاز الفني لفريقي الأهلي والزمالك على تفقد أرضية الملعب فور وصول حافلة الفريق، في إجراء متبع قبل ‏المباريات الرسمية وقبل إجراء عمليات الإحماء.

ويلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في القمة 125، اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى طاقم تحكيم  سلوفيني، يتكون من سلافكو فينتشيتش حكم ساحة، توماس كلانسنيك  مساعد أول، أندراز كوفاسيتش  مساعد ثاني، ونادر قمر الدولة حكم رابع إلى جانب ماتي جوج  حكم فيديو، ويساعده أيين بوروساك.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، وبالتالي يسعى المارد الأحمر لحصد النقاط الثلاث وتوسيع الفارق في الصدارة.

بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، ويتطلع لحصد النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظه في المنافسة على درع الدوري.

Advertisements
Advertisements