الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت فى الدوري الإنجليزي

الرئيس نيوز

يتساءل العديد من عشاق الدوري الإنجليزي عن التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت فى الدوري الإنجليزي، وذلك في قمة كروية لن تخلو من المتعة والإثارة، خاصة في ظل احتياج الفريقين للفوز؛ لتعزيز موقفها في جدول المسابقة.
ويحتضن ملعب أنفيلد معقل الريدز، مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت فى الدوري الإنجليزي، في  افتتاح الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت فى الدوري الإنجليزي

ويدير مباراة ليفربول وتشيلسي، الحكم مايكل أوليفير، حكمًا للساحة، وستيوارت بارت كمساعد للحكم، سيمون بينيت كمساعد للحكم، دارين إنجلاند كحكمًا رابعا.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة تشيلسي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: جو جوميز، إبراهيما كوناتي، ألكسندر أرنولد، أندرو روبرتسون.
خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، تياجو ألكانتارا.
خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

ويعاني ليفربول غياب 5 من عناصره الأساسية على رأسهم: فيرجيل فان ديك، بجانب آرثر ولويس دياز، وروبرتو فيرمينو، وديوغو غوتا.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة ليفربول:

حارس المرمى: كيبا.
خط الدفاع: تريفوه تشالوباه، تياجو سيلفا، كاليدو كوليبالي، لويس هال، سيزار أزبيلكويتا.
خط الوسط: جورجينيو، ماثيو كوفاسيتش، ماسون ماونت، حكيم زياش.
خط الهجوم: كاي هافيرتز.

ويعاني تشيلسي أيضًا من الغيابات التي تضرب صفوفه على رأسها الحارس إدواردو ميندي، ودينيس زكريا، ورحيم سترلينغ، وكريستيان بوليسيتش، ونغولو كانتي، ورايس جيمس، وويسلي فوفانا، وبن تشيلويل، وأرماندو بورخا، للإصابة، بجانب إيقاف الوافد الجديد جواو فيليكس.

وتُنقل قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" مباراة اليوم، بصوت المعلق حسن العيدروس، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في مصر والوطن العربي وشمال إفريقيا.

تردد قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1":

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11013.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD

ويرغب فريق تشيلسي مباراة اليوم، على آمال تحقيق نتيجة إيجابية؛ من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب، بعد الفوز في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس بهدف نظيف، فيما يدخل ليفربول اللقاء متسلحا بعامل الأرض والجمهور من أجل الخروج من كبوته والعودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة في آخر مباراتين أمام برينتفورد بنتيجة 3-1، ثم برايتون بنتيجة 3-0.

الجدير بالذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين، أقيمت يوم 14 مايو الماضي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وفاز بها ليفربول بركلات الترجيح، بينما انتهت آخر 4 مباريات بين الفريقين بالتعادل، فيما فاز تشيلسي قبلها بنتيجة 1/0 يوم 4 مارس 2021.