الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

الفيشاوي ينشر صورة لابنه "تيتوس".. ورواد السوشيال ميديا: "أخيرا اعترف بيه"

تيتوس أحمد الفيشاوى
تيتوس أحمد الفيشاوى

حالة من الجدل أثيرت على السوشيال ميديا عقب اعتراف أحمد الفيشاوى بابنه تيتوس بعد سنوات من الإنكار.

أحمد الفيشاوى أعرب عن سعادته بفوز نجله الصغير "تيتوس" في الكاراتيه، من طليقته الألمانية دنيسوولمان، ليكون هذا أول اعتراف صريح بابنه رسميا بعد خلافات مع وولمان، وإنكاره له خلال سنوات عديدة سابقة.

ووثق الفيشاوي صورة لنجله عبر حسابه في "إنستغرام"، علق عليها: "ابني أصبح كبيرًا وقويًا، فاز بفئة الكاراتيه واستمر في التقدّم"، ليعلق العديد من متابعيه: “أخيرًا اعترفت فيه”.

تصريح صادم من شقيقه

فيما كشف شقيق الفنان أحمد الفيشاوي، حقيقة اعترافه بابنه الألماني، بعد سنوات من إخفاء الخبر عن المقربين منه، وعدم الإعلان عن وجود ابن ثانٍ له بعد لينا.

وقال عمر الفيشاوي فى تصريحات تلفزيونية له:  "صورة الطفل التي نشرها أحمد الفيشاوي، هي لابنه الصغير، ألماني الجنسية"، مؤكدًا أنه ليس لديه أي معلومات أخرى عن الطفل، خاصة أنه لم يتناقش مع شقيقه في هذا الموضوع كثيرًا طوال السنوات الماضية.

بداية قصة تيتوس

بدأت قصة تيتوس الفيشاوي العام 2019، بعد تداول أنباء عن رفع قضية ضد أحمد فاروق الفيشاوي لإثبات نسب الطفل، بعد فترة بسيطة من قيام “لينا” ابنة أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوي بنشر صورة لها برفقة طفل، وظن الجمهور أن الطفل شقيقها من والدتها، ولكن المفاجأة أنه كان شقيقها من والدها الفيشاوي.