الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يوجه رسالة إلى مواطني الجيزة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

ناشد الإعلامي أحمد موسى، مواطني محافظة الجيزة بالتوجه إلى معرض أهلا رمضان والذي افتتحه رئيس الوزراء في شارع فيصل اليوم.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "نصيحة مني حضرتك لو من سكان الجيزة توجه إلى معرض أهلا رمضان اللي افتتحه رئيس الوزراء اليوم هتلاقي تخفيضات بجد".

وأضاف: "بدعو الناس تتوجه عايز حاجات رخيصة اتفضل منتجات ذات جودة عالية أتفضل؛ كرتونة البيض اللي برة بـ 100 جنيه هتاخدها من هناك بـ 80 جنيها".

وتابع: "الرز هنا بـ 14.5 وبرة الرز بـ 18 جنيها، في تخفيض 16 أو 20 جنيه في كرتونة البيض الواحدة؛ اللي بيتم ده مهم رئيس الوزراء راح النهاردة وافتتح معرض أهلا رمضان الرئيسي في الجيزة".

وأكمل: "بنصحكوا أنزلوا اشتروا من المعرض ده، مفيش حد بينزل حاجة مش كويسة بقولكم أتفضلوا اشتروا من معارض أهلا رمضان على مستوى كل محافظات مصر".

وافتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، معرض "أهلا رمضان" الرئيسي في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ومحافظ الجيزة أحمد راشد، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة عادل ناصر، في إطار حرص الحكومة على التوسع في إنشاء المعارض في كافة محافظات الجمهورية، لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحرص الحكومة على توفير وزيادة معدلات ضخ منتجات السلع الغذائية بالمنافذ والمجمعات الاستهلاكية والمعارض على مستوي الجمهورية، إضافة إلى تنظيم معارض أهلا رمضان هذا العام بتوجيهات من القيادة السياسية وذلك لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مناسبة في كل المحافظات وتستمر لنهاية شهر رمضان.