الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

غدا.. العرض الأول لمسلسل "أولاد عابد" يوميًا على "MBC مصر"

الرئيس نيوز

تبدأ شاشة "MBCمصر"، عرض المُسلسل الجديد "أولاد عابد" يوميًا بداية من غدًا "الأحد" في تمام التاسعة مساءً، وهو مسلسل يميل إلى البطولة الجماعية، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين.

بوستر مسلسل “أولاد عابد”

مُسلسل “أولاد عابد” بطولة كل من رياض الخولي، محسن محي الدين، آيتن عامر، إيهاب فهمي، جمال عبد الناصر، انتصار، نادين مصطفى غريب، مي الغيطي، وآخرين والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

تفاصيل مسلسل “أولاد عابد”

تدور أحداث المًسلسل داخل بيتً عابدً المصري وهو البيت الكبير، الذي يعيش بين جدرانه ثلاثة أجيال متعاقبة، الجد عابد رجل الأعمال الثري وصاحب مصانع ومعارض السيراميك الأشهر في مصر، وهو رجل عصامي بني امبراطوريته بنفسه ولكنه مزواج وأنجب أربع أبناء من زيجات مُختلفة، وهو ما يخلق أجواء من الحساسية فيما بينهم حيث التكالب علي جمع المال من ناحية والتقرب للأب للحصول علي امتيازات إضافية من جانب أخر، وتشتعل الأحداث بين الأخوة والزوجات عندما يُقرر عابد تخصيص نصف ثروته لإحدي بناته، ويتحول البيت الكبير الي جحيم وتتشابك العلاقات بين الجميع.

مواعيد عرض مسلسل “أولاد عابد”

يُعرض مُسلسل "أولاد عابد" على MBC مصر، يوميًا من الأحد للخميس الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضه الأحد 15 يناير 2023 الساعة 9:00 مساءً على MBC مصر.