الخميس 25 يوليه 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شيرين رضا: "وبينا ميعاد" يدعم الأم المسؤولة بعد الطلاق

الرئيس نيوز

ردت الفنانة شيرين رضا على تساؤلات الجمهور حول التشابه بين حياتها الواقعية وبين شخصية "نادية" التي تقدمها في مسلسل "وبينا ميعاد"، المعروض حاليا على قناة dmc، حيث تجسد دور امرأة مطلقة لديها 4 فتيات، فضلا عن تعليق الجمهور على اسم المسلسل وتشابهه مع كلمات أغنية "قصاد عيني" لطليقها ووالد ابنتها الفنان عمرو دياب.

أوضحت شيرين في لقاء عبر قناة sbc، أنه لا توجد علاقة بين هذا وذاك، بل يتم العمل على المسلسل منذ 3 سنوات، قائلة: "بقالنا 3 سنين بنحضر، فأنا معنديش فكرة عن أي حاجة بجد.. إحنا محصلش بينا خلاف عشان يبقي في تحدي على البنت، بالعكس كلنا عاوزين ننجح".

تابعت: "الطليق ده بيبقى آخر حاجة بتفكري فيها، أول حاجة بتفكري فيها هي مصلحة بناتك.. التحدي مش إنك تغيظيه وتقولي شوف أنا قدرت أعمل إيه من غيرك، التحدي إنك تطلعيهم أسوياء".

وبسؤالها عن الرسالة التي تقدمها للجمهور كفنانة من خلال دور "نادية" في المسلسل، ومدي التشابه بينهما، أجابت: "الست جامدة وتقدر تستحمل وتربي وتكبر وتعتمد على نفسها وتشتغل وتنجح في شغلها.. أنتي لما تحطي في دماغك إنك عاوزة تعملي حاجة هتعمليها.. هو ده الرسالة اللي أنا بقدمها كـ ست زي نادية".

تفاصيل مسلسل “وبينا معاد” 

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.