الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد تشارلتون أثلتيك والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2022-2023، في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد تشارلتون أثلتيك والقنوات الناقلة،

وتنطلق أولى مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير الجاري، بلقاء ساخن بين فريقي مانشستر يونايتد وتشارلتون أثلتيك، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشارلتون أثلتيك 

يستعد فريق مانشستر يونايتد لملاقاة تشارلتون أثلتيك، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 12 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد تشارلتون أثلتيك 

وتنقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره تشارلتون أثلتيك على شاشة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناة: beIN Sports 2 HD Premium، حيث تعد قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الرسمي لجميع مباريات كأس الرابطة الإنجليزية بالإضافة إلى البطولات والدوريات الأوروبية.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام تشارلتون أثلتيك:

  • حراسة المرمى: دافيد دي خيا
  • خط الدفاع: ديوجو دالوت - رافاييل فاران - لوك شو - تيريل مالاسيا
  • خط الوسط: كاسيميرو - كريستيان إريكسن - برونو فيرنانديز
  • خط الهجوم: أنتوني - أنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد

ويسعى الشياطين الحمر إلى خطف الفوز من خصمه الليلة، على ملعب أولد ترافورد، أمام الحشد الجماهيري المبهر الذي يجمعه الملعب، للتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة.

هذا ووصل فريق مانشستر يونايتد، إلى ربع النهائي بعد ما تغلب على نظيره بيرنلي بنتيجة 2/0 في دور ال16، بينما تغلب تشارلتون أثلتيك على برايتون بضربات الترجيح بنتيجة 3/4.

وتلعب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية خلال يومين، يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير ويوم الأربعاء الموافق 11 يناير، حيث يلتقي فريق نوتينجهام فورست بنظيره ولفرهامبتون غدًا الأربعاء الموافق 11 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا، بينما يلتقي فريق ساوثامبتون بنظيره مانشستر سيتي غدًا الأربعاء الموافق 11 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر.