الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

وائل جسار يرد على "الستات ما يعرفوش يكدبوا": هل تحترف ابنته الغناء؟

الرئيس نيوز

وجه الفنان الكبير وائل جسار التحية لمصر وشعبها، موضحا أنه تربى على الأعمال الفنية المصرية، وارتبط بالدولة وشعبها منذ الصغر.

أضاف وائل جسار خلال مداخلة مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC مساء أمس، وقدمتها منى عبد الغني وهبة الأباصيري، أنه يعبر عن حبه لمصر باستمرار، قائلًا: "أنا أعشق مصر منذ طفولتي، وأعشق الشعب المصري، وتربيت على المسلسلات والأفلام المصرية والأغاني المصرية لكل النجوم العمالقة المصريين، حبي لمصر وشعبها كبير ومش كلام بقوله في الهواء، أنا عاشق لأرض مصر".

لم امنعها عن الغناء ولكن لن اسمح بتفرغها للفن 

وأشار إلى أنه يستعد حاليا لإحياء حفل فني خلال الأيام القادمة في دولة الإمارات، مضيفا: "أغنيتي الأخيرة (لو تخاصمني) حققت نجاحات كبيرة في الفترة اللي فاتت، والفترة الجاية عندى أكتر من حلفة في السعودية وجولة في أوروبا هقدم حفلات في بلجيكا وفرنسا وهولندا وألمانيا".

على صعيد آخر، تقدم وائل جسار بخالص العزاء لسلطان الطرب الفنان الكبير جورج وسوف وعائلته الكريمة، في وفاة ابنه "وديع"، قائلا: "الوفاة صدمة كبيرة لكل الناس مفيش حد مصدق اللى حصل، الوفاة حصلت بسرعة كبيرة، وأنا عزيته وقلت له إحنا جنبك وإحنا بنحبك، وهو قالي والله العظيم وفاة وديع كسرتني لأنه كان سندي ورفيق دربي".

من جانبه، تحدث الفنان الكبير وائل جسار عن موهبة ابنته "ماري لين" فى الغناء، قائلًا: "إمبارح سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة فى الأغنية، هى دلوقتى 16 سنة، وأنا قلت لها ركزي في درستك في الوقت الحالى لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي، وأنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن، أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يوميًا".

وعن أمنياته للعام الجديد 2023، قال الفنان وائل جسار: "أولا بتمنى لبلدي لبنان السلام، وأن يتحسن الوضع الاقتصادى في لبنان، خاصة أن سعر الدولار ارتفاع بشكل كبير، وأتمنى الوضع يتحسن أكتر ببلدى، وبقول لكل المصريين والوطن العربى كل عام وأنت بألف خير وأن شاء الله 2023 تكون سنة خير وبركة".

ووجه الفنان وائل جسار رسالة هامة للأزواج لتستمر حياتهم فى سعادة، قائلًا: "أقول لهم حبوا بعضكم قد ما تقدروا، أهم حاجة الثقة المتبادلة بين الطرفين، وطبعا لازم دايما يجددوا حبهم يعني لازم دايما يكون في حاجات جديدة، اللي ما تخليهمش يملوا من بعضهم، ونجاح الحياة الزوجية فى إيد الطرفين الراجل والست، ولازم يكون فى تفاهم وتنسيق بين الطرفين فى كل الأمور".

 


 

Advertisements
Advertisements