الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

تصريحات مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك مع الداخلية

الرئيس نيوز

تتصدر تصريحات مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك مع الداخلية، محركات البحث العملاقة "جوجل"، خاصة بعدما أطلق قرارات نارية عقب سقوط فريق كرة القدم، في فخ التعادل أمام نظيره الداخلية.

وفي الدقائق بدل الضائعة، نجح الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك، من أدراك التعادل أمام الداخلية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وجاءت أبرز تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك:

فيه حاجة غلط وسحر بيحصل مع الفريق وأه بقول سحر عشان اللي بيتريق.

الانسحاب من بطولة الدوري المصري بسبب أداء التحكيم في مباراتي الأهلي وإنبي والزمالك والداخلية، وعدم احتساب ركلة جزاء للفريق وركلة جزاء غير محتسبة لإنبي أمام النادي الأهلي من محمود البنا.

توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين بقيمة 20% من المستحقات مع إيقاف المستحقات إلى أجل غير مسمى.

إيقاف أحمد فتوح وعبدالله جمعة وإحالتهما للتحقيق بسبب الهروب من مباراة الداخلية خوفا من كشف المنشطات.

عقد جلسة طارئة مع جوسفالدو فيريرا لمناقشة تدهور أداء الفريق وتراجع المستوى وفقدان النقاط في مشوار التنافس على صدارة الدوري.

اجتماع طارئ لمجلس الإدارة لدراسة كل القرارات.

سامسون في حال حصل على فرصة سيظهر بشكل قوي مع الفريق.

محمد عبدالشافي مشكور النهاردة لعب ولكن الراجل «جابوا من الدار للنار».

أرغب في الرحيل عن النادي وتحدثت مع وزير الرياضة عن هذا الأمر.

وبدوره، أكد أمير مرتضى منصور المشرف الكرة بنادي الزمالك، أن مستوى الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة ليس هو المستوى الطبيعي للفريق، بالرغم من تحقيق الفوز في بعض المباريات.

وأضاف المشرف على الكرة: “هناك حالة من عدم التركيز في الفترة الأخيرة أثرت بالسلب على أداء ونتائج الفريق في المباريات"، كما أن التحكيم قصة أخرى وهناك أخطاء كثيرة، والبنيني سامسون كانت له ركلة جزاء في الشوط الأول، كما أن حكم لقاء أسوان قام بتوجيه السباب لدكة بدلاء الزمالك، وتقدمنا بشكوى رسمية ضده.

وتابع أمير مرتضى قائلًا: “من أخطأ اليوم سيتم معاقبته، ولا يصح أن يدخل كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ويطالباه باستبعادهما من القائمة”.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعادل مع الداخلية 1- 1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements