الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فقد الرؤية في إحدى عينيه.. إصابة مروعة لنجم الأهلي أمام إنبي ونقله للمستشفى

الرئيس نيوز

قرر الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة نقل أحد لاعبي المارد الأحمر إلى المستشفى مباشرةً عقب لقاء نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونقل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي اللاعب أحمد نبيل كوكا نجم وسط المارد الأحمر بسبب انعدام اللاعب من الرؤية لاحد عيناه وذلك أثناء مشاركته بديلًا في لقاء إنبي الذي جمع الفريقين اليوم الخميس على ملعب “المقاولون العرب”.

وتمكن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تحقيق فوزًا مثيرًا على نظيره نادي إنبي بهدفين دون رد ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
سجل هدفي النادي الأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 59 بعد استقباله تمريرة سحرية من عمرو السولية وأليو ديانج في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.

وسيستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية غدًا الجمعة دون راحة بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المصري يوم الخميس الموافق 12 يناير الجاري على ملعب “الأهلي وي السلام” وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات.