الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات ليفربول خلال شهر  يناير 2023

ليفربول
ليفربول

يقدم لكم «الرئيس نيوز» مواعيد مباريات ليفربول خلال شهر  يناير 2023، خاصة وأن فريق الريدز الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، والعالم، ما يجعل البحث عن مواعيد مباريات ليفربول القادمة.

 

مواعيد مباريات ليفربول خلال شهر  يناير 2023

 

ليفربول ضد ولفرهامبتون

يخوض نادي ليفربول الانجليزي مباراته المقبلة يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والقدس الشريف والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الإنجليزي ويستضيف اللقاء استاد انفيلد.

 

ليفربول وبرايتون

ويستأنف فريق نادي ليفربول مباريات ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز في الفريق نادي برايتون يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري حيث تنطلق صافرة اللقاء من استاد فالمر في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ليفربول وتشيلسي

كما تنطلق المباراة الهامة التي تجمع بين فريقى ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز في العشرون من شهر يناير الجاري ويبدء اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات ليفربول خلال شهر  فبراير 2023

 

وولفرهامبتون وليفربول

وفي الجولة الثانية والعشرين للدوري الانجليزي الممتاز يواجه نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون في الرابع من شهر فبراير المقبل وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة من استاد مولينيو.

 

ليفربول وإيفرتون

كما يواجه فريق ليفربول نظيره نادي ايفرتون في الثالث عشر من شهر فبراير المقبل ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وتنطلق المباراة أمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة من استاد انفيلد.

 

ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وفي يوم السبت الموافق 18 فبراير المقبل يواجه نادي ليفربول نظيره فريق نادي نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والقدس الشريف والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ليفربول وريال مدريد

كما يواجه فريق ليفربول نظيره نادي ريال مدريد الإسباني في مباراة الذهاب ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال اورو٥با وذلك يوم الثلاثاء الموافق الـ 21 من شهر فبراير المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.