الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

إبراهيم عيسى: حكومة مصطفى مدبولي فاشلة والشعب لا يثق فيها

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الحكومة الحالية لم يخرج منها حرف بأنها أخطأت أو مقصرة، قائلا "الحكومة مقصرة والصراحة مع الشعب أصبحت مطلوبة الآن، لا يجوز اللف والدوران مع الشعب في هذا التوقيت، وكل الاتهامات الموجه للحكومة لا يقلل من وطنيتهم وإخلاصهم".

وأشار الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، اليوم الأربعاء إلى أن هذه الحكومة شديدة الإخلاص وأيضا شديدة الفشل، مضيفا: "الشعب غير واثق في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، الحكومة فاشلة ولا تحظى بثقة الشعب".

وتابع: "إخلاص الحكومة ليس مقدارا للنجاح، وأخطاء الحكومات واختيار المسئولين متكررة، إذ أنه لابد من ضخ دماء جديدة في الحكومة لحل المشكلات المستعصية، وكل الانتقاد للحكومة مش بيسحب عن الحكومة وطنية ولا إخلاص أصحابها وهما بيبذلوا مجهود بحكم مواقعهم ومسئوليتهم والتكليف اللي مكلفين به ولكن مش معنى إنك وطني ومخلص جدا إنك ناجح ودي حكومة فاشلة ومخلصة".

وقال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن احتفالات المصريين برأس السنة الميلادية لها اعتبارات كثيرة، مؤكدا أن الاحتفالات في الأقاليم المصرية المختلفة كانت عنوانًا في مواجهة الفكر المتطرف السلفي القاتم العنصري الذي يحرم كل شيء.

وأضاف أن نظرة السلفيين عن الاحتفال برأس السنة قاتمة وعنصرية، كما أن الفكر السلفي يعتبر الاحتفال جريمة دينية، لافتا إلى أن السلفيين ينزعجون من الاحتفال بالمولد النبوي هو الآخر، حيث إن هذه التيارات يقدمون صورة سلبية وبعيدة عن الدين الإسلامي.

Advertisements
Advertisements