الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

فيديو| جماهير الزمالك تعتدي على الحكم أمين عمر.. ضرب بالزجاجات وألفاظ خارجة

الرئيس نيوز

اعتدت جماهير نادي الزمالك على أمين عمر، حكم مباراة الفارس الأبيض أمام أسوان، عقب خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري المصري الممتاز.

واعتدت جماهير الزمالك على الحكم أمين عمر أثناء خروجه بعد انتهاء مباراة الزمالك وأسوان، بعد خسارة الفريق الأبيض، ووجهت له ألفاظا نابية وألقت عليه زجاجات فارغة.

وجاء اعتداء الجماهير على أمين عمر الذي أدار مباراة الزمالك وأسوان، اعتراضًا على بعض القرارات التحكيمية بعد خسارة الفارس الأبيض وتفريطه في صدارة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة الزمالك وأسوان، التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الاثنين، بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليتكبد الفريق الخسارة الأولى له هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثنائية زهرة الجنوب في مباراة الزمالك وأسوان، كل من: محمد عبد الغني بالخطأ في مرماه بالدقيقة 5، ثم ديلسون كاموني بالدقيقة 47 من عمر الشوط الأول.

فيما سجل هدف الفارس الأبيض الوحيد في مباراة الزمالك وأسوان، مدافعه حسام عبد المجيد من ضربة رأسية بالدقيقة 56 مطلع الشوط الثاني من المواجهة.

وفقد الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بعدما تعثر في أسوان، مما أدى لتوقف رصيده عند النقطة 24، بينما استعاد النادي الأهلي صدارة جدول الترتيب بفوزه على بيراميدز بثلاثية، ورفع رصيده إلى 27 نقطة.

Advertisements
Advertisements