السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

تشريح الجثة لبيان السبب.. القصة الكاملة لوفاة زوج البلوجر مريم جودة

البلوجر مريم جودة
البلوجر مريم جودة وزوجها

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان البلوجر مريم جودة وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، الشهير بـ محمد تيفا، بعد مرور شهرين فقط على زواجهما.

حالة جدلية واسعة بسبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة والذي توفي بعد نشر صور لهما في رأس السنة وبعدها أغلقت البلوجر المصرية مريم جودة، صفحتها على حسابها الرسمي "فيسبوك" بعد ساعات من إعلان وفاة زوجها محمد عبداللطيف، الشهير بـ محمد تيفا، بعد مرور شهرين فقط على زواجهما وتسبب الخبر في حالة حزن على منصات السوشيال ميديا، بعد إعلان البلوجر مريم جودة وفاة.

بدأت القصة بنشر مريم جودة صور لهما وعلقت مريم، على صورة لها مع زوجها: "الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك أن دي أحلى راس سنة في حياتي، عشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت".

لتعلق شقيقتها: "هتتحسدوا"، وترد عليها "مريم": "يا رب لأ".

ومن المقرر تشييع جنازة زوج البلوجر مريم جودة، من مسجد المواساة استعدادا لدفنه بمقابر المنارة فى الإسكندرية، بعد إجراءات الطب الشرعي من تشريح الجثمان للوقوف على ملابسات الوفاة.

ومحمد عبد اللطيف، وشهرته "محمد تيفا" من مواليد محافظة القاهرة، تزوج من مريم منذ شهرين بعد قصة حب جمعتهما، ويعمل مخرج.

وكانت قد انتهت تحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية تفاصيل اللحظات الأخيرة في واقعة وفاة زوج البلوجر مريم جودة، بعد مناظرة الجثمان، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية في جسد المتوفى.

وأكّدت التحريات والتحقيقات، عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة وأنَّ النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي وتشريح الجثمان للوقوف على ملابسات الوفاة.

وكانت النيابة العامة، طالبت بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة، مؤكّدة أنَّ زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية وأنه لم يكن يشكو من أي شيء.