الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

فيديو «الكعبة» وضع هلا رشدى فى أزمة مع جمهورها.. فما القصة؟

هلا رشدى
هلا رشدى

تصدرت الفنانة هلا رشدي محركات البحث وذلك عقب فيديو الكعبة، وتلقت العديد من الهجوم بسبب هذا الفيديو.

تفاصيل تصدر هلا رشدي تريند جوجل

بدأت القصة عندما ظهرت هلا رشدى فى الفيديو وهى تقوم بالتصوير مع ابنها عبر تقنية التيك توك وعلقت هلا رشدى على الفيديو: “حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويله وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر.. قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية..وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب.. اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله..تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم”. 

 

وتعرضت هلا رشدى الى هجوم شرس من قبل متابعيها بسبب هذا الفيديو حيث قال البعض لها: “ملقتيش مكان غير الحرم تعملي فيه الهبل ده؟؟ مفيش تقوى لله خالص؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل”، وقال  آخر: “احترام الكعبه وهيبيتها فين.. دا حتي اسمه بيت الله الحرام”. 

هلا رشدي فنانة مصرية محجبة، ترى أن الحجاب لا يتعارض مع الفن، يطلق عليها الجمهور اسم حنان وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، بدأت مشوارها الفني في عمر الثامنة، بعد أن انضمت ككورال مع المايسترو سليم سحاب، شاركت في العديد من الحفلات في السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية، كما أنها شاركت في مسابقة الصوت الذهبي والذي يرعاه صندوق التنمية الثقافية، وحازت على المرتبة الثانية في الفعالية الفنية التي شاركت بها مع مجموعة من الفنانين.

بعدما ظهرت خلال مقابلة تلفزيونية مع منى الشاذلي وضحت الفنانة هلا الأسباب التي جعلتها تحذف جميع صورها بدون حجاب عندما اتخذت قرار جدي بارتداء الحجاب، وخاصة أن البعض قد شبهها بالفنانة المعتزلة حنان ترك، ورأت أن الحجاب لا يعتزل مع الفن وإكمال مسيرتها الفنية في المجال التي تبدع فيه دوما، فهي من الأصوات العذبة وزادت شهرتها بعدما قدمت أغنية وطنية بعنوان” أنا الجيل” أمام تخريج دفعة منت الجيش أمام الرئيس السيسي.