الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الأعلى للإعلام" يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

الرئيس نيوز

هنأ الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة العام الميلادي الجديد.

وقال جبر - عبر الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للإعلام على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - "مع بداية عام جديد يطيب لي أن أهدي لسيادتكم أصدق التهاني القلبية بمناسبة العام الجديد.. داعيا الله أن يكون عامًا لارتقاء وتقدم مصر وشعبها إلى الأمام تحت قيادة سيادتكم الحكيمة".

وأضاف: "نحن فخورون بجهودكم المخلصة في بناء الجمهورية الجديدة ودفع عجلة التنمية ليتحقق لشعب مصر العظيم مستقبل أفضل ومزيد من التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار، وندعو الله أن يوفق سيادتكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء من أجل غدٍ مشرق، ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا، حفظ الله مصر وجعلها أمنة من أهل الشر، الذين يتربصون بالبلاد، وأن يأمنها من الفتن، وكل عام وسيادتكم بخير".

وتابع جبر قائلا "وبهذه المناسبة ندعو كافة أطياف الشعب المصري للوقوف صفا واحدا والاصطفاف خلف القيادة السياسية الواعية لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية، حيث تمكنت مصر في عهد الرئيس السيسي من استعادة الاستقرار والأمان والطمأنينة في وقت لا زالت شعوبًا تعانى الفتن والحروب".