الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد 2023

الرئيس نيوز

بعث عدد من محافظي الجمهورية، اليوم الخميس، برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالعام الميلادي الجديد 2023.

ففي الشرقية، بعث المحافظ الدكتور ممدوح غراب ببرقية تهنئة للرئيس السيسي، بمناسبة العام الميلادي الجديد، جاء فيها "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية خالص التحية مقرونة بأسمى آيات الإعزاز وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023.

وبهذه المناسبة نتوجه إلى المولى - عز وجل - أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يبارك جهودكم المخلصة وأن يوفقكم لما فيه الخير والتقدم والازدهار لمصرنا الغالية".

كما أرسل المحافظ، برقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والوزير المختص بشؤون الاستثمار والإصلاح الإداري والوزراء والمحافظين وكبار رجال الدولة، داعيًا المولى- عز وجل- أن يحفظ مصر وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وهنأ المحافظ، الشعب المصري، ‏وأبناء المحافظة بالعام الميلادي الجديد 2023، داعيًا المولى - عز وجل - أن يحفظ مصر الغالية أمنها واستقرارها، موضحا أن المحافظة تشهد تنفيذ المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري والذي أصبح واقعا سيحقق الخير لأبنائها حيث ستشهد قراها نقلة نوعية وحضارية في جميع القطاعات والخدمات المقدمة لقاطنيها.

وطالب المحافظ، جموع المواطنين ببذل المزيد من الجهد والعمل والمشاركة في بناء الوطن، داعيًا المولي - عز وجل - أن يديم علي مواطني الشرقية دوام التوفيق والمزيد من التقدم والإزدهار وتحقيق الإنجازات على هذه الأرض الطيبة تحت القيادة الرشيدة للرئيس السيسي.

وفي محافظة المنيا، بعث المحافظ أسامة القاضي ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، جاء نصها: "يطٌيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، وقيادتها التنفيذية والأمنية والشعبية، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالرفعة والتقدم والازدهار.. فخامة السيد الرئيس إنني إذ انتهز هذه المناسبة لأعبر لسيادتكم عن كامل اعتزازي وتقديري لجهودكم المخلصة وعطاؤكم المتواصل لتحقيق التنمية الشاملة لينعم شعب مصر العزيز بحياة كريمة تحت قيادتكم الرشيدة "حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير".

كما أرسل المحافظ برقيات مماثلة إلى رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والمحافظين، ورئيس مجلسي النواب المستشار حنفي الجبالي، والشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وجموع الشعب المصري.

وتقدم محافظ المنيا بخالص التهنئة لأبناء المحافظة وللجهاز التنفيذي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، داعيًا المولى - العلى القدير - أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ بلادنا وينعم عليها بالأمن والأمان والسلام والاستقرار.