الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأهلي يعلن إجراءات استقباله لأحد أبطال قادرون باختلاف

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد الدكتور سعد شلبي؛ المدير التنفيذي للنادي الأهلي؛ أن النسخة الرابعة من احتفالية قادرون باختلاف تؤكد استدامة الرعاية الكريمة من الرئيس لهذا الجانب المهم للأسرة المصرية.

وقال شلبي في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "بمجرد أن طلب محمود أحمد من الرئيس أن يكون أحد الرياضيين بالنادي الأهلي وبالمصادفة كان رئيس النادي محمود الخطيب يشاهد الاحتفالية فقام بتكليف المدير التنفيذي بتشكيل لجنة تضم مدير النشاط الرياضي ومدير جهاز أصحاب الهمم".

وأضاف: "تواصلنا مع المهندسة أمل المشرفة على ملتقى قادرون باختلاف وسوف ننتظر تحديد الموعد غدا وسوف يستقبل النادي محمود بكل رعاية".

وتابع: "النادي الأهلي منذ أكثر من 5 سنوات حريص على تنفيذ الأهداف الاستراتيجية للدولة المصرية وخاصة فيما يتعلق بذوي الهمم؛ لدينا لجنة مختصة بأصحاب الهمم بالإضافة لجهاز رياضي متكامل يقدم الخدمات الرياضة الذي يمكنهم من المشاركة في المناسبات الرياضة المختلفة".

وأوضح: "حددنا يوم 7 يناير المقبل؛ لإقامة حفل في دار الأوبرا يقوم به أصحاب الهمم بالكامل وهو ما بعكس التقدير الكامل لهذه الشريحة التي تدخل الفرح والسرور على الأسرة المصرية".

وأكمل: "في البداية ستكون هناك بطاقة عضوية لمحمود وإن شاء الله يكون أحد أفراد أسرة النادي الأهلي؛ ومدير جهاز أصحاب الهمم سوف يحدد المستوى المناسب لمحمود والمرحلة السنية التي سينضم إليها من أجل تحقيق أحلامه فيما يخص موهبته الرياضية".

وكان الشاب محمود أحمد؛ أحد أبطال قادرون باختلاف قد طلب خلال الاحتفالية التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانضمام إلى النادي الأهلي

محمود وجه حديثه إلى الرئيس قائلا: "أنا مش جاي أسأل حضرتك.. أنا بطل رياضي، وللأسف كلية التربية الرياضية مش بترضى تقبلنا، وكمان كلية الإعلام مش بتقبل طلبة الدمج.. ينفع كده؟" ليرد الرئيس باسما: "لأ طبعًا مينفعش، أحنا هنحاسبهم كلهم".

وطلب محمود من الرئيس اللعب في النادي الأهلي، فرد الرئيس باسمًا: "متدخلنيش مع الخطيب يا محمود.. خلاص هنطلب كده عشانك".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد حضر اليوم احتفالية "قادرون باختلاف" والتي تقام للسنة الرابعة.