السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تعليق من مرتضى منصور على خطاب الفيفا بشأن عقوبة كهربا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن خطاب فيفا بشأن تجديد عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: لن نرد على قصة كهربا في الوقت الحالي، وسنأجل الفيديو الخاص بمسألة كهربا لبعد مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

وأضاف مرتضى منصور: إحنا يا سيدي لا بنعرف نقرأ إنجليزي ولا فرنساوي ولا عربي حتى، خلاصة الكلام لو عدى يوم 11 يناير بدون ما كهربا يدفع الغرامة، أي عقوبة هتوقع عليه بعد كده حتى لو دفع فلوسها العقوبة الجديدة هتنفذ مدتها بالكامل حتى لو وصلت سنة ونصف.

وأردف مرتضى منصور: لن نتعاقد مع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي، وأبارك لأحمد حسام ميدو.

واختتم رئيس نادي الزمالك: هناك كارثة حدثت في مباراة الكرة الطائرة في منافسات تحت 15 سنة، واللاعبين وأسرهم تعرضوا للضرب في النادي الأهلي، وتحدثت مع المسئولين في اتحاد الطائرة، ولو لم نحصل على حقوقنا سيكون هناك تصعيد ولن يمر الأمر مرور الكرامة، ورغم ما حدث سنستقبلهم أفضل استقبال.

تجديد إيقاف محمود كهربا

وفي وقت سابق، تلقى اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، خطابا رسميا من الاتحاد الدولي بتجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لعدم سداد الغرامة لصالح الزمالك بالكامل.

وأصبح محمود كهربا غير قادر على المشاركة مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة إلا بعد سداد الغرامة بالكامل.

وطلب محمود عبد المنعم كهربا، في وقت سابق، من محاميه الخاص مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ للحصول على خطاب يفيد بإمكانية مشاركته في المباريات بداية من شهر يناير المقبل، وذلك بعد انتهاء مدة إيقافه.

وكشفت مصادر مقربة من كهربا لـ القاهرة 24 أيضًا في وقت سابق، أنهم كانوا في انتظار وصول خطاب فيفا، لتقديمه لاتحاد الكرة من أجل رفع الإيقاف عنه، والتأكيد على إمكانية مشاركته في المباريات، بداية من يناير مثلما أكد محاميه الخاص، ولكن هذا الأمر بات بالفشل حاليا.