الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

حقيقة إغلاق شركة أوبو في مصر.. اعرف التفاصيل

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من المواطنين في مختلف المحافظات عن حقيقة إغلاق شركة أوبو في مصر، عقب تداول أنباء بإنهاء أعمالها وتخفيض عدد الموظفين وعدم توافر الهواتف المحمولة ونقص مكوناتها والانتقال إلى الأسواق المجاورة.

 

حقيقة إغلاق شركة أوبو في مصر

 

وبدورها، أكدت شركة أوبو "OPPO"، أنه لا صحة على الإطلاق حول ما تم تداوله من شائعات في بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول نية الشركة الخروج من السوق المصري.

وأضافت الشركة، في بيان رسمي، أن كل أنشطة الشركة وأعمالها في مصر تسير بشكل طبيعي واعتيادي، حيث تعتبر الشركة أن السوق المصري أحد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة وأن لديها ثقة كبيرة في الإمكانيات الكبيرة المتوافرة فيه.

وتابعت قائلة: إن "الشركة تلتزم على الدوام بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لقطاع واسع من عملائها في مصر بعد تحقيق العديد من النجاحات خلال الأعوام السابقة"، مؤكدة أن شركة "OPPO"، تخطط للاستمرار في استراتيجيتها الطموحة في مصر خلال الفترة القادمة.

وستواصل "OPPO"، البحث عن المزيد من فرص العمل مع الشركاء المحليين، وتستمر "OPPO"، في التزامها بتلبية متطلبات المستخدمين المصريين وستسعي دائما لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في السوق المصري.

وفي وقت سابق، قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في بيان صحفي، بإنه "سيبدأ الإنتاج خلال العام المقبل، كما سيوفر المصنع 900 فرصة عمل جديدة إلى جانب 6000 عامل مصري يعملون حاليا في شركة OPPO".
الجدير بالذكر أن البنك المركزي المصري في الربع الأخيرة من العام الحالي 2022، كان قد أصدر مجموعة من القواعد الاستيرادية الجديدة، وتم بدء العمل بها مؤخرًا وتتضمن وقف التعامل بمستندات التحصيل في تنفيذ كافة العمليات الاستيرادية والعمل بالاعتمادات المستندية.

Advertisements
Advertisements