السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرز تصريحات مروة ناجي في "سبوت لايت" مع شيرين سليمان (فيديو)

الرئيس نيوز

قالت المطربة مروة ناجي، إنها تتمنى أن يمنحها الحظ أغنية ناجحة يكون لها صدى واسع مثل أغنيات حسن شاكوش وعمر كمال وموسيقى الراب.

أضافت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» على قناة صدى البلد، أن الأغنيات المنتشرة ليست كلها ناجحة لكن الحظ يلعب دورا كبيرا في هذه المسألة، مردفة: «نفسي أغنية ليا تضرب زي حسن شاكوش وعمر كمال».

أشارت مروة ناجي، إلى الدراما المصرية لم تعد بنفس المستوى الذي كانت عليه في الماضي وتطورت للأفضل بشكل مبهر بفضل تدخل الدولة التي وضعت حدا لتدهور الدراما من خلال الاستعانة بالنجوم أمثال أمير كرارة ونيلي وكريم عبد العزيز وكبار المخرجين؛ لإنتاج أعمال فنية ضخمة جعلت المواطن ينتظر أمام التلفزيون بلهفة لمشاهدة المسلسل.

ألمحت مروة ناجي، بالإشارة إلى أنها تتمنى أن تتدخل الدولة في الغناء مثلما فعلت مع الدراما، من خلال البحث عن المواهب الحقيقية ودعمها وتشجيعها على النجاح. 

المطربة مروة ناجي: كنت عايزة أرقص وغنيت بالصدفة

أكدت المطربة مروة ناجي، أنها بدأت الغناء بالصدفة حينما كانت تدرس في الصف الرابع الابتدائي، وفي تلك  الأثناء أحبت العروض المدرسية التي تحتوي على رقص واستعراض واشتركت فيها.

قالت مروة ناجي إنها خلال أحد العروض كان من المقرر إلقاء أغنية، وبالصدفة اكتشف المسؤولين أنها تجيد الغناء.

أردفت مروة ناجي أن المدرسة أبلغتها بأن موهبتها في الغناء فوق العادة وأرسلت إلى الإدارة التعليمية حتى تعرض عليها موهبة مروة، مردفة: «وقتها كنت عايزة أرقص مش أغني».

كشفت مروة ناجي، إلى أن سر ارتباط اسمها بالفنانة وردة الجزائرية، يرجع إلى أنها غنت في حفلة لتأبينها ومنذ ذلك الحين أصبحت تغني في ذكرى وردة بجميع مسارح الأوبرا. 

المطربة مروة ناجي: بشجع الأهلي وفضلت الغناء على الكرة.. فيديو

كشفت المطربة مروة ناجي، أنها تشجع النادي الأهلي وتتابع أخباره لكنها مستاءة من تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة، لدرجة أنها لم تعد تشاهد مبارياته.

أضافت مروة ناجي أنها كانت تعلب كرة القدم في الماضي وتقوم بمهام حارس مرمى الفريق، مردفة: «كنت شاطرة وحضري الفريق، وكان من الصعب يدخل فيّ جون».

أكدت مروة ناجي، أنها كانت مرشحة إلى الالتحاق بمنتخب كرة القدم للسيدات، لكنها اختارت الغناء: مضيفة: «مكنتش بحب الالتزام أوى وفضلت الغناء والتنطيط على الكرة».

اختتمت مروة ناجي، بالإشارة إلى أنها مارست العديد من الرياضات مثل كرة الطاولة والسباحة، وكانت تحب اللعب مع الشباب وليس الفتيات. 

فستاني اتقطع على المسرح ونسيت اسمي

كشفت المطربة مروة ناجي مواقف صادمة تعرضت لها بسبب الرهبة من الظهور على المسرح، وشعورها بالقلق والتوتر.

أوضحت مروة ناجي أنه من المواقف المحرجة التي تعرضت لها على المسرح تمزق فستانها أكثر من مرة.

أردفت مروة ناجي أنها ذات مرة أثناء اعتلائها المسرح فقدت الذاكرة بشكل سريع، بينما كانت تغني أغنية يا «حبيب الروح» للفنانة ليلى مراد، خلال المهرجان الصيفي الذي أقيم بالإسكندرية بالمسرح الروماني، وكان الحفل كامل العدد.

اختتمت مروة ناجي، بالإشارة إلى أنها نسيت اسمها فجأة وهي تغني، ولم تدر بما يدور حولها لدرجة أن المايسترو لاحظ ذلك وحاول تنبيهها حتى فاقت وواصلت الأغنية.