السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

لأول مرة.. ظهور يوسف سيد عبدالحفيظ في تدريبات الفريق الأول للأهلي

الرئيس نيوز

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، تدريباته تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، استعدادًا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

وكان الأهلي حقق انتصارًا ثمينًا، أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف، على حساب فريق فاركو في لقاء أقيم على ملعب "برج العرب" ضمن حسابات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري.

وشهد مران الأهلي مشاركة يوسف سيد عبد الحفيظ والذي يلعب لفريق (2005)، حيث حرص كولر على تصعيد عدد من الناشئين للفريق الأول.

وقام كولر بتنظيم مباراة ودية مع فريق الشباب شارك بها مجموعة من اللاعبين البدلاء والغائبين عن مباراة فاركو الأخيرة في الدوري.

واصل طاهر محمد طاهر لاعب فريق الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب في إطار المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

وأدى طاهر فقرات تأهيل في الجيم قبل أن يستكمل البرنامج بالجري حول الملعب؛ للتخلص من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وغاب طاهر عن التدريبات الجماعية ومباريات الفريق خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.ويستعد فريق الأهلي لمواجهة سموحة، يوم الأحد المقبل، على ملعب "الأهلي WE السلام" ضمن حسابات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني.