الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل

بالجلباب الصعيدي.. شيخ الأزهر يشارك في حفل زفاف 121 فتاة يتيمة بالأقصر

الرئيس نيوز

شارك الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في حفل زفاف 121 فتاة يتيمة بمحافظة الأقصر، وذلك بحضور عدد من قيادات المحافظة، وظهر شيخ الأزهر في الصورة مرتديًا الزي أو الجلباب الصعيدي.

وشدد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على عدم تصوير الفتيات حرصًا على مشاعرهن وحفاظا على خصوصيتهن، كما دعا لهن.

وكان بيت الزكاة والصدقات ساهم في تجهيز 121 فتاة يتيمة مقبلة على الزواج بمحافظة الأقصر، حيث حرص فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، المشرف على بيت الزكاة والصدقات،  على مشاركة الفتيات فرحتهن، وتم توزيع بعض الهدايا ومستلزمات الزواج على الفتيات من أجهزة منزلية وبعض المفروشات، وذلك بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

وتمت إقامة احتفالية بهذه المناسبة، شارك فيها الإمام الأكبر وقيادات بيت الزكاة والصدقات وصندوق تحيا مصر ومحافظ الأقصر، وذلك في إطار التعاون بين بيت الزكاة والصدقات وكافة المؤسسات التنموية والخيرية التي تهدف إلى دعم الفقراء والأكثر احتياجا.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الدور الذي يقوم به بيت الزكاة والصدقات في مساعدة الأسر الأولى بالرعاية من مستحقي الزكاة والصدقات من خلال استهدافهم بالعديد من البرامج التي تهدف إلى مساعدتهم وتوفير احتياجاتهم الأساسية.

Advertisements
Advertisements