الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

سيد علي يهاجم الجبلاية على خلفية تصريحات كيروش: "اتحاد فاشل ومتآمر"

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

هاجم الإعلامي سيد علي، البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني على خلفية تصريحاته الأخيرة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال علي خلال برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الراجل اللي اسمه كيروش وكان بيدرب المنتخب المصري باعت للصحفيين رسالة بعتها للواء مشهور عضو اتحاد الكرة بيقوله فيها عزيزي اللواء مشهور أتمنى لك التوفيق وللأسف الشديد حتى اليوم وعلى الرغم من كل وعودك لم يتم دفع أي شيء لي ولا لأعضاء الجهاز الفني وهذا يدل على أن الاتحاد المصري لا يحترم الاتفاقات والالتزامات".

وأضاف: "كيروش بيقول يجب أن أقول إن هذا النوع من التصرف يضر بيهبتك وسلامتك كأعضاء اتحاد واحد مثل مصر، أريد أن أتسامح مع الاتحاد المصري لكنكم تجبروني على الذهاب للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للحصول على مستحقاتي، أنا لا احتاج إلى تحقيق ولكن أريد أن يحترم الاتحاد المصري أولئك الذين يعملون بأمانة وأود أن تعلم أن اتحادكم لا يتمتع بالشرف والنزاهة"

وتابع: "دي قلة أدب وسفالة من كيروش، طبعا الأخ حازم إمام اللي راح جاب الراجل دة وناس كتيرة جدا في الاتحاد بس ايه موقفكم النهاردة وهذا الرجل جاي بيهينا ويشتمنا وبيقول بقي للصحفيين والإعلام كله، اتحاد الكرة المصري العظيم يأتي هذا الكيروش عشان يقوله هذا الاتحاد لا يتمتع بالشرف والنزاهة".

وأوضح: "دا اللي قاله كيروش وأنا مش موافق معاه دا راجل صفيق، دا بيتكلم عن اتحاد كرة مصر، ولا يجرؤ كيروش أنه يقول عن اتحاد موزمبيق أو أي بلد في الدنيا أن هذا الاتحاد لا يمتلك الشرف والنزاهة ولكن للأسف ابتلينا بناس صغيرة صغرتنا، لو هو ليه فلوس أدوهاله".

وواصل: "الناس اللي بتتنطط هنا ويتفقوا مع هناك وهنا بالدولار، خلص الفلوس اللي عليك بدل ما تسمعنا كلام أنت لا تساوي عندي أي شيء ولكن أنت سمعت مصر كلها، هذا الاتحاد الفاشل خلانا نسمع كلام زي كدة طبعا اتحاد الكرة هيعمل ودن من طين وودن من عجين ولا كاني قلت حاجة خالص".

وأكمل: "اتحاد الكرة المصري الذي تأمر على نادي زي اتحاد الأهلي ووزارة الشباب والرياضة عملت تحقيق وقالت إنه متأمر، والراجل اللي تأمر زي ما هو في مكانه".

واختتم: "اتحاد الكرة كان من المفترض أن يستقيل ويجي اتحاد محترم، اتحاد الكرة أحد المؤسسات اللي مع الأسف الشديد حطتنا في هذا الموقف".

Advertisements
Advertisements