الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بث مباشر| مباراة المشهد الأخير.. فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

الرئيس نيوز

يبدأ أنخيل دي ماريا أساسيًا مع الأرجنتين في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 ضد فرنسا، حيث اختار المدرب ليونيل سكالوني اللعب بتشكيل 4-3-3، في المباراة التي سيحتضنها استاد لوسيل.

ولم يلعب دي ماريا أساسيًا منذ دور المجموعات، ولعب 8 دقائق فقط في الفوز على هولندا في ربع النهائي، وسيلعب دي ماريا على الجهة اليمنى من الهجوم.

ويستعد ليونيل ميسي أيضًا ليكون اللاعب الأكثر ظهورًا في نهائيات المونديال (26 مباراة)، ليحطم رقم الألماني لوثار ماتيوس.

بدوره عاد ديدييه ديشان مدرب فرنسا إلى التشكيلة المفضلة له بعد أن تعافى قلب الدفاع دايوت أوبيكانو ولاعب الوسط أدريان رابيو من الفيروس الذي أبعدهما عن نصف النهائي ضد المغرب.

وسيبدأ أوباميكانو جنبًا إلى جنب مع رافاييل فاران بعد تعافي مدافع مانشستر يونايتد أيضًا من الفيروس، بينما سيبدأ أوليفييه جيرو في خط الهجوم رفقة كيليان مبابي على يساره وعثمان ديمبيلي على يمينه.

تشكيلتا المنتخبين

الأرجنتين: إميليانو مارتينيز - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتامندي - مولينا - نيكولاس تاليافيكو - رودريجو دي بول - أليكسيس ماك أليستر - إنزو فرنانديز - أنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي - خوليان ألفاريز.

فرنسا: هوجو لوريس - جول كوندي - رفاييل فاران - دايوت أوبايكانو - تيو هيرنانديز - أنطوان جريزمان - تشواميني - أدريان رابيو - عثمان ديمبيلي - أوليفييه جيرو - كيليان مبابي.