الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

عاجل| استشهاد شاب فلسطيني وإصابة شقيقه فى حادث دهس نفذه مستوطن إسرائيلي

الرئيس نيوز

استشهد مساء اليوم السبت، الشاب الفلسطيني، محمد يوسف مطير وأصيب شقيقه مهند بجروح خطيرة، جراء تعرضهما لحادث دهس نفذه مستوطن إسرائيلي متعمدا، بالقرب من حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مدير مكتب محافظة القدس في مخيم قلنديا، زكريا فيالة، مساء اليوم، قوله إن الشقيقين محمد ومهند مطير، كانا يقفان على جانب الطريق لإصلاح أحد إطارات المركبة التي كانا يستقلانها برفقة أفراد من عائلتهما، وصدمهما مستوطن بمركبته بصورة متعمدة ولاذ بالفرار من المكان، ما أدى إلى استشهاد محمد على الفور ونقل جثمانه إلى أحد مستشفيات مدينة نابلس، في حين أصيب شقيقه مهند بصورة حرجة وجرى نقله إلى أحد المستشفيات داخل أراضي الـ48.

بدوره، قال ابن عم الشهيد، عماد مطير لـ"وفا" إن ابن عمه محمد (28 عاما) من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، استشهد على الفور بعد تعرضه للدهس من قبل مستوطن، فيما أصيب شقيقه مهند (24 عاما) بجروح خطيرة للغاية في نفس الحادث.

وأضاف أن الشقيقين تعرضا لعملية دهس من قبل مستوطن كان يقود مركبته بسرعة عالية قرب حاجز زعترة، أثناء قيامهما بتغيير أحد إطارات مركبتهما على جانب الطريق.

وأشار إلى أن العائلة تجري اتصالات عبر شؤون المدينة من أجل معرفة وضع المصاب الصحي، الذي وصفه مسعفون ومواطنون تواجدوا بالمكان بالحرج.