السبت 25 مارس 2023 الموافق 03 رمضان 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

مصطفى كامل يوضح حقيقة أزمة ويجز

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أكد الفنان مصطفى كامل؛ نقيب المهن الموسيقية؛ مجلس إدارة النقابة لم يصدر أي قرار بالتحقيق مع مغني الراب ويجز مشيرا إلى أن كل ما تردد عن الموضوع غير صحيح.

وقال كامل في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "في البداية أنا أدعم أي شخص يمثل مصر في أي حدث دولي؛ لم أقابل ويجز على المستوى الشخصي وقبل أن أتواجد في النقابة كنت أتابع مشاكل هؤلاء الشباب وقررت أن نقوم باحتواء كل هؤلاء الشباب".

وأضاف: "حين دخلت إلى النقابة ووجدت يشوب العلاقة بين هؤلاء الشباب والنقابة والمجتمع ووضعنا بعض الضوابط التي تؤكد على مراعاة العادات والتقاليد؛ كل زملاء ويجز من مطربي الراب حضروا إلى النقابة ولكنه لم يحضر".

وتابع: "منذ إطلاق شعبة الأداء الصوتي هل سمعت أي لفظ خارج؟ لم نسمع أي ألفاظ خارجة أو أي خروج عن النص؛ مشكلة ويجز أنه لم يحضر إلى النقابة وقلنا أيضا من ضمن الضوابط أن كلمات الأغاني يجب أن تمر على المصنفات أولا".

وأوضح: "لا أعرف لماذا لم يحضر ويجز إلى النقابة داخل مصر ولم يصدر مني شخصيا ولا نقابتي ولا مجلس الإدارة أي بيان بخصوص حفل كأس العالم الذي سيغني فيه ويجز".

وعن الاتهامات الموجهة للنقابة بمحاولة منع ويجز من الغناء في كأس العالم قال كامل: "ماذا تفعل حين تسمع أنك رجل ظالم وأنت لم تظلم أحد؛ وأن تتهم اتهامات لم تقم بها أتمنى له التوفيق وسوف أكون أول من يهنئه هل يمكن أن يقف محامي أمام القاضي بدون تصريح النقابة؟".

وواصل: "أقوم بالدور النقابي وأتعامل مع الناس بأخلاق أبناء البلد وأتعامل معهم مثل أبنائي؛ عمرو دياب حين يسمع أن النقابة تريده كان يذهب إليها على الفور وإذا حضر ويجز إلى النقابة سوف أدعمه دون مشكلة".

وطرح الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الأغنية الرسمية لكأس العالم المقام حاليا في قطر التي قام بغنائها مغنى الراب المصري ويجز.

الأغنية طرحت تحت اسم "عز العرب"، ومن إخراج على العربي، وحققت نجاحا مبهرا بعد طرحها بساعات، وحققت مشاهدات كبيرة.

Advertisements
Advertisements