الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ننشر خريطة أفلام رأس السنة 2023.. ثلاثة أفلام تتنافس على كعكة الإيرادات

أفلام رأس السنة 2023
أفلام رأس السنة 2023

ينطلق مارثون السينما الجديد بعد أيام بمشاركة مجموعة أفلام رأس السنة 2023، إلتي تتنافس على الإيرادات، ويبحث الجمهور المصري عن تفاصيل الأفلام حتى يختار من بينهم، ليشاهده خلال موسم سينما رأس السنة.

وينشر "الرئيس نيوز" قائمة الأفلام التي تشارك في سباق رأس السنة، والتي يميل أغلبها للطابع الكوميدي.

قائمة أفلام رأس السنة 2023
 

بداية أعلن الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن طرح فيلمه الجديد "شلبي"، في موسم منتصف العام الدراسي وتحديدًا يوم 4 يناير المقبل وهو عمل كوميدي.


وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبدالعزيز وروبي، ويجمع الفيلم كريم محمود عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي للمرة الثالثة بعدما قدما فيلم "موسي" العام الماضي.

كما يخوض السباق النجم محمد هنيدي بفيلمه الجديد "نبيل الجميل"، والذي أعلن عن مشاركته في الموسم وطرحه في يناير المقبل.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي، إذ يجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

"نبيل الجميل" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف.


بينما يعرض للنجم رامز جلال فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، في يناير المقبل وتحديدًا من منتصف الشهر.

والعمل تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش، حيث يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

"أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وويزو، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وسيعرض في عدد من الدول العربية.