الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

جريزمان: عانينا أمام المغرب ومباراة الأرجنتين ستكون الأمتع

الرئيس نيوز

أبدى الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا إعجابه بمنتخب المغرب وقدرات لاعبيه، مشيرًا إلى أنهم منتخب منظم تكتيكيًا إلى أبعد درجة.

جاءت هذه التصريحات من اللاعب الفرنسي عقب نهاية مباراة فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم، والتي أقيمت على استاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة، والتي انتهت بفوز "الديوك" بهدفين نظيفين.

جريزمان قال في تصريحات لإذاعة "أون سبورت إف إم" عقب المباراة على هامش لقاءه مع الإعلاميين والصحفيين أن اللاعبين قبل المباراة كانوا يعلمون أن منتخب المغرب مستواه فوق المتوسط بكثير، وأنهم منظمين للغاية مشددًا على أن المنتخب الفرنسي عانى أمام المغرب في الشوط الثاني.

قال أنطوان: "استمتعنا كثيرًا بهذه المباراة، كان بها العديد من اللقطات الرائعة والمهارات المرتفعة من جانبنا ومن جانب المنتخب المغربي، رأينهام في الشوط الثاني كيف حاصرونا وعانينا أمامهم كثيرًا، لكن في النهاية المدرب تمكن من تغيير خطة اللعب وأحرزنا الهدف الثاني".

علينا النظر للمباراة النهائية 

أشار لاعب أتلتيكو مدريد إلى أن المباراة انتهت، والآن على الجميع النظر نحو المباراة النهائية أمام الأرجنتين والتحضير لها بداية من الآن، مشددًا على أنها ستكون المباراة الأكثر متعة بالنسبة لهم.

قال لاعب برشلونة السابق: "الأرجنتين فريق جيد جدًا، وقوي للغاية، يتعاونون سويًا في الملعب، وقد أحرزوا الكثير من الأهداف وبذلوا مجهودًا كبيرًا في البطولة حتى الآن، وعلينا الاستعداد لهم جيدًا".

استطرد جريزمان أن المنتخب الفرنسي سيدرس نقاط ضعف المنتخب الأرجنتيني، وأن المدرب ديديه ديشامب سيضع خطة ليعرف اللاعبون كيف سيدافعون وكيف سيهاجمون، مشيرًا إلى أنهم سيحاولون الاستحواذ على الكرة ومنع المنافس من السيطةر عليها.