الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
سياسة

رئيس "شباب النواب": العرب قادرون بالعزيمة والتخطيط على كتابة التاريخ

رئيس لجنة الشباب
رئيس لجنة الشباب بالنواب

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن المنتخب المغربي الشقيق، كسب احترام العالم أجمع رغم خسارته امام المنتخب الفرنسي حامل اللقب.

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن المغرب وجهت رسالة للجميع أن العرب قادرون علي صناعة التاريخ، وأن الإرادة العربية قادرة علي صناعة المستحيل، حيث اعتقد الجميع أن المنتخبات الغربية ستكون لقمة سائغة.

وأضاف أن الدول العربية قدمت درسا للجميع، بأنها بالعزيمة والإرادة والتخطيط قادرة على كتابة التاريخ، مستشهدا بما حققته المغرب بالاداء القوي  المشرف فى البطولة، وهو ما تحقق ايضا في التنظم المبهر لدولة قطر، وهو ما نجحت مصر فيه من خلال تنظيم قمة المناخ، والنجاح الاسطوري للاعب المصري محمد صلاح.

وأوضح أن الشباب المصري، قدم من قبل نموذج للعالم اجمع بأن مصر قادرة بشبابها علي صناعة التاريخ، وهو ما ظهر من تنظيم رائع لمؤتمر المناخ بشرم الشيخ  ونجح بشكل مبهر، وبلور قيمة ومكانة مصر أمام العالم كله، فإلى جانب التنظيم الجيد والمشرف والتحضير له بشكل جيد من مختلف مؤسسات الدولة، لمسنا جميعا الحضور القوى والمؤثر لقادة وملوك العالم

كان منتخب فرنسا قد فاز على نظيره المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء امس  الأربعاء، على ستاد البيت، في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر

Advertisements
Advertisements