السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد قناة المغربية لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا فى كأس العالم

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تردد قناة المغربية لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا فى كأس العالم، حيث  تتزايد معدلات البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين المغرب وفرنسا، وبينها قناة المغربية الأرضية، والتي تقدم بثًا غير مشفر على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش.

موعد مباراة المغرب وفرنسا فى نصف نهائي كأس العالم 2022

ومن المقررأن تنطلق مباراة المغرب وفرنسا فى نصف نهائي كأس العالم، اليوم الأربعاء 14 ديسمبر، فى تمام  الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت دبي.

تردد قناة المغربية الارضية على النايل سات

يمكن ضبط تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية TNT على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، كما يمكنكم استقبال القناة عبر القمر الصناعي هوت بيرد، وذلك من أجل متابعة مباراة المغرب وفرنسا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تحرص تلك القناة على عرض مباريات المنتخب المغربي تلبية لاحتياجات جمهورها، والذي يرغب بسكب دائم في متابعة مباراة منتخب بلادهم الودية والرسمية.

يمكنك استقبال تردد قناة المغربية الرياضية 3 نايل سات 2022 من أجل متابعة المباراة اليوم في موعدها المحدد، ويتم ذلك عن طريق إدخال البيانات التالية على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

تردد قناة المغربية الرياضية 3 نايل سات 2022

  • تردد القناة: 11157
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي